شيماء سبت تنشر صورة خالد سامي من غرفة العمليات وتطلب الدعاء

26 سبتمبر 2020

طالبت الفنانة البحرينية شيماء سبت جمهورها بالدعاء للفنان السعودي خالد سامي، كاشفةًً أنه يخضع حالياً لعملية زراعة الكبد.

ونشرت سبت صورة لسامي وهو يرقد على سرير المستشفى، وعلّقت عليها بالقول: "‏اللهم اشف كل نفس ذاقت طعم الالم من المرض وارزقها الشفاء العاجل. اللهم أشفيه وهون عليه الألم والتعب وكن عونًا له، اللهم أبدل تعبه براحه اللهم اشفه". وأضافت: "اللهم اشفي الاستاذ النجم السعودي #خالد_سامي واشفي والديني وخواتي واهلي واشفي يارب العالمين كل مريض. احبتي متابعيني اكرمونا بدعائكم النقي الصادق جزاكم الله خير".


ونشر تركي ابن الفنان خالد سامي، عبر حسابه في "تويتر" صورة لوالده وهو بغرفة العمليات يستعد لعملية زراعة كبد، وكتب في تغريداته: "دعواتكم لوالدي، الآن راح يجري العملية، الله يتمم على خير وتنجح يا رب".

وأضاف تركي: "حرص أبوي أني أقولكم إنه يحتاج دعواتكم بذا الوقت تحديدًا، أمله بالله كبير إن شاء الله وأملي كبير أيضًا، يا رب تمم على خير وفرحني بشفاء أبوي، كانت فترة صعبة ومجهدة جدًا، لكن الحمد لله ما فقدت الأمل، أشكركم كلكم، ساعدتوني بالوقت اللي احتجت فيه أنكم تدعون لأبوي، وبالوقت اللي طلبت فيه أننا بحاجة لمتبرع بأسرع وقت، شكرًا من القلب".

وكان الفنان ناصر القصبي قد شكر رئيس الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر على تجاوبه السريع في ما يتعلق بوضع الفنان خالد سامي الصحي، وذلك بعد أن ناشده نجم الكوميديا الخليجية التدخل، مغرّداً من خلال حسابه الرسمي في موقع "تويتر": "الفنان خالد سامي الذي يرقد في مستشفى الحرس بالرياض ويصارع المرض منذ أكثر من سنة وضعه الصحي الآن خطير ويتدهور بسرعة وأنا أناشد معالي وزير الصحة توفيق الربيعة بسرعة التدخل مشكوراً وهذا رأي الفريق الطبي لإجراء عملية زراعة الكبد الآن وعلى وجه السرعة وإلا سيموت بين أيدينا".