بعد اتّهامها بالسخرية من أغنية أصالة... أحلام تخرج عن صمتها وتوضح

28 سبتمبر 2020

بعد الهجوم الذي تعرّضت له من جمهور النجمة السورية أصالة واتّهامها بالسخرية من أغنيتها الجديدة، نفت الفنانة الإماراتية أحلام ما تم تداوله بهذا الشأن نفياً قاطعاً بعدما ردّت على تغريدة عبر حسابها في "تويتر".

وعلّقت أحلام على تغريدة لأحد متابعيها، قال فيها: "باعتقادي الشخصي أحلام وأصالة بيحبوا بعض كتير، بس بخبّوا محبتهن خوفاً من الحسد"، بالقول: "اولاً انا لن اسمح لنفسي ان اسيء لمجهود ووقت لأي انسان وانا اليوم لن أسمح لاي حد يسيء لاعمالي ومجهودي وتغريدتي كانت على عمل بيني و عبدالرحمن وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار واقسم بالله ماسمعت البومها ولكن جمهور المدعوه لن يترك مجال لاي شي جميل".

وأضافت: "انا احترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل اغنيه فما بالكم البوم وكل الملحنين والشعراء اصدقائي اذن انا اسئت لهم جميع وبعيد عن اي مشكله بيني وبين اي شخص مين ماكان الا اني احترم فنه ومجهوده وانا اكبر من هذا كبرنا على هالاشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير".

وكانت أحلام قد عرضت مكافأة بقيمة 10 آلاف درهم لمن يستطع غناء "كوبليه" قالت فیه "تيرا را را تيرا" أفضل منها، وهو ما اعتبره البعض سخرية جارحة من أغنية أصالة الجديدة "والله وتفارقنا" والتي طرحتها الأسبوع الماضي.