بالصورة - هل تعرفون أن شريف رمزي هو حفيد هذا الفنان القدير الراحل؟

29 سبتمبر 2020

يبدي الكثيرون إعجابهم بشخصية وحضور الممثل المصري الشاب شريف رمزي. ويأتي هذا بعد مشاركته في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وأولها "اسرار البنات"، ثم "سمير وشهير وبهير" و"ضهر راجل" و"العراف" و"نصيبي وقسمتك" وغيرها.

أما ما لا يعرفه العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي فهو أن شريف رمزي هو حفيد الفنان الراحل صلاح ذو الفقار، وابن المنتج محمد حسن رمزي شقيق الفنانة المعتزلة هدى رمزي. كما كان قد تحدث خلال لقاء صحافي عن العلاقة التي جمعته مع جدّه حيث قال إنه كان مثاله الأعلى وسبباً في تكوين شخصيته، وأضاف أنه يشبهه إلى حد كبير وورث منه القدرة الكبيرة على الحب والعطاء، كذلك كان يقدّم له النصائح ويساعده على حل مشاكله، ويصطحبه أحياناً إلى مواقع التصوير ويهتم به وبتنمية قدراته الفنية.

ويُشار إلى أن شريف رمزي وجّه أخيراً رسالة إلى الأهل بشأن المدارس، قال فيها: "أهم استثمار في الحياة هم ولادك وأول يوم مدرسة في حياتهم بيبقي أصعب وأهم يوم. يوم عمرهم ما بينسوه وبيفضل محفور في ذاكرتهم طول حياتهم لأن ده أول طريق مشوار حياتهم الحقيقية وأول خطوة في استقلالهم عن أهلهم. متسيبوش ولادكم في اليوم ده بالذات وحاولوا تدولهم أكبر قدر ممكن من المساندة والتمهيد والحب علشان يعدوا اليوم ده بسلام ويبدأوا حياتهم بسعادة وراحة وإستقرار نفسي".