بالفيديو - بعد تأجيل محاكمتها.. منار سامي تثير ضجة بالرقص مع حسن شاكوش

القاهرة - "لها" 29 سبتمبر 2020


نشرت منار سامي المعروفة إعلامياً بفتاة الـ"تيك توك"، فيديو جديد لها برفقة مغني المهرجانات حسن شاكوش عبر "تيك توك".

وظهر شاكوش وهو يغني اغنيتة الجديدة "بسكوتاية مقرمشة"، وعلقت منار سامي قائلة: "مبروك يا حبايبي أنا مبروك يا أحلى حماده مجدي ويا حسن".

وأثار رقص شاكوش مع منار سامي الكثير من الجدل وغضب جمهوره بسبب ما تردد الفترة الماضية حول محاكمة منار سامي في قضية اتهامها بخيانة الأمانة في مبلغ 100 ألف جنيه نظير تعاملات مالية.

وكانت محكمة جنح كفر شكر بالقليوبية قد عقدت أمس (الاثنين) أولى جلسات محاكمة منار سامى حيث تم تأجيلها إلى جلسة 26 تشرين الأول (أكتوبر) القادم

وجاء في البلاغ الذي حرره الممثل القانوني لـ"أ.ك" المدعي وحمل رقم 4209 لسنة 2020 أن منار حررت إيصال أمانة بمبلغ 100 ألف جنيه للمدعي نظير تعاملات مالية بينهما إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ في الموعد المحدد وماطلته في السداد ما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.

وكانت مصادر مطلعة بجهات التحقيق بنيابة بنها الكلية قد كشفت صدور قرار من الجهات القضائية بوضع اسم منار سامي المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة في القضية رقم رقم 20 لسنة 2020 جنح كفر شكر على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا