بالصورة - علامات الحمل تظهر بسرعة على الأميرة أوجيني

01 أكتوبر 2020

بعدما أعلن القصر الملكي حملها بطفلها الأول، والأضواء تُسلّط بكثافة على الأميرة أوجيني. وفي هذا السياق، ترصد الكاميرات تحركاتها حيث شوهدت أخيراً وهي تسير في أحد شوارع لندن مع إحدى صديقاتها وصهرها إدواردو كابيلي.

واللافت أن علامات الحمل بدت واضحة على الأميرة أوجيني من خلال فستانها الأسود الذي أضافت إليه معطفاً باللون الأخضر وكمّامة بنقشة ملونة.

ويشار إلى أن الأميرة كشفت في 25 أيلول (سبتمبر) الماضي (2020) عن حملها بطفلها الأول من زوجها جاك بروكسبانك، ويأتي هذا بعد انتظار دام نحو عامين.

وفي هذا الصدد، ذكر تقرير لصحيفة Daily Mail البريطانية أن الأميرة أوجيني قد تقلّد زوجة الأمير هاري ميغان ماركل، وتختار أن تلد طفلها في مستشفى بورتلاند الذي شهد ولادة آرتشي.

ويأتي هذا ليشكّل مخالفة جديدة لتقاليد الأسرة الملكية التي وُلد معظم أفرادها في مستشفى سانت ماري الكائن في العاصمة البريطانية. وأشار تقرير الصحيفة إلى أن سارة فيرغسون، والدة أوجيني، تشعر بفرح كبير وحماسة شديدة لأن تصبح جدّة، وقد نُقل عنها قولها: "أنا متحمسة جداً لأن أوجيني وجاك ينتظران طفلهما الأول. أشعر بالفرح من أجلهما ومن أجلي بعدما بلغت الـ60. ولا أصدّق أنني سأصبح جدّة، ولا شك في أن استقبال الطفل في أسرة يورك سيكون مدعاة فرح كبير لنا".