بعد إثارة الجدل.. شقيق أصالة ينفي إصابته بكورونا

القاهرة – "لها" 02 أكتوبر 2020

بعد أن أثار أنس نصري شقيق الفنانة السورية أصالة الجدل بإعلانه إصابته بكورونا وجعل جمهور شقيقته المطربة الكبيرة يقلق من أن تكون قد أصيبت بالمرض، عاد أنس مرة أخرى لينفي إصابته بفيروس كورونا.

ونشر شقيق أصالة صورة التحليل الثاني الذي أجراه للتأكد من صحة الفحص الأول، عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، وكتب معلقاً: "عفوًا كورونا لست أنا، الحمدلله إني أجريت فحص آخر للتأكد من صحة الاختبار وكانت المفاجأة أن جسمي خال من ذلك الوباء".


وتابع: "يمكن رب العالمين حب يجبر خاطري ويعيشني كم يوم من الحب والاهتمام والرعاية كانت تحتاجها روحي، عشت أربع أيام مليئة بالطبطبة، نعم أنا سلبي شكراً رب العالمين".

يذكر أن الشركة المنتجة لألبوم أصالة، طرحت أغاني الألبوم الجديد "لا تستسلم" الذي تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقي الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية.

ومن أغانى الألبوم، "وش كنت أقول" من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، "يا مثبت" من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز.


ويضم الألبوم أغاني "أنا معاك" من كلمات سعودي بن عبد الله، ألحان سهم، توزيع رأفت، "بيان" من كلمات واحد، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "لا تستسلم" من كلمات سعودي بن محمد العبد الله الفيصل، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان.