أحمد سعد يتغزّل بخطيبته ويكشف كيف غيّرت حياته... وهي ترد: "لن أتنازل عنك"

القاهرة - "لها" 03 أكتوبر 2020


وصف الفنان أحمد سعد خطيبته منسّقة الأزياء علياء بسيوني بأنها "حبّ عمره"، وقال إن علاقته معها بدأت كصداقة وكانت تحضُر حفلاته، ثم وجد نفسه يتقرب منها ليعلنا عن حبهما ويرتبطا.

ووصف سعد خطيبته بأنها أجمل امرأة في حياته، معبراً عن عشقة لشخصيتها وأسلوبها وشكلها، فهي تحتويه وتُدخل البهجة الى حياته، وكل ما يهمّها أن يكون سعيدا وتدعمه في كل خطوة يخطوها.

وأكد سعد في حوار صحافي، أن علياء غيّرت حياته للأفضل على المستويين الشخصي والعملي، مشدداً على أنه لا يحب مقارنتها بأي زوجة سابقة، لأنها شخصية مستقلة ولا تشبه أي امرأة دخلت حياته.

وعن حفل زفافهما، قال إنه لم يحدد الموعد بعد، وهما الآن في مرحلة تحضيرات منزلهما، موضحاً أنه في حفل الزفاف سيظهر بشكل غير تقليدي ليُبهر الجميع.

وكشفت علياء أنها منشغلة هذه الأيام بتحضيرات عش الزوجية الذي سيجمعها بخطيبها أحمد سعد عقب زواجهما. وتحدثت عن سعد وعلاقتها به، ووصفته بأنه "دمه خفيف" ويتمتع بكاريزما عالية، مؤكدة أنها لن تتنازل عنه أبداً... فأحمد سعد "سي السيد" وصاحب الرأي الأول والأخير، وهذا أمر طبيعي في رأيها، ولا بد للرجل من أن يكون مسيطراً، ومهمة الزوجة إسعاد الزوج.

وكشفت علياء عن غيرتها الشديدة على أحمد سعد، خاصة من المعجبات اللواتي يهاتفنه، مؤكدةً أنها لن تسمح بذلك بعد الزواج، وموضحة أن أحمد سعد مختلف عن أي فنان آخر، فهو يستيقظ مبكراً ويذهب إلى "الجيم" وهي ترافقه أينما يذهب.

يُشار إلى أن أحمد سعد احتفل بخطوبته على علياء بسيوني في 20 آب (أغسطس) الماضي.