بالفيديو - نهال نبيل تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا وكيف تخطّته

القاهرة - "لها" 03 أكتوبر 2020



خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "التاسعة" الذي يُعرض على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية، تحدثت المطربة نهال نبيل عن فترة إصابتها بفيروس كورونا ورحلة علاجها، حيث أكدت أن الفن كان من دوافع علاجها من الفيروس، لأن كل شخص لا بد من أن يكون لديه دافع في الحياة.

أما عن كيفية إصابتها، فقالت إنها في البداية لم تكن تعرف أنها كورونا، وكانت تظن أنها تعاني نزلة برد عادية، خاصة أنها لم تترك منزلها والتزمت بالحجر المنزلي لمدة ثلاثة أشهر، وأنها قررت ذات يوم أن تخرج فخرجت ولم تتأخر كثيراً في العودة، وفي شهر أيار (مايو) الماضي كانت مضطرة للخضوع لجلسة تصوير، وفي ذلك اليوم ذهبت معها والدتها إلى مكان التصوير. وأضافت نهال أن بعد مضي ثلاثة أيام على جلسة التصوير، بدأت تشعر بأوجاع في جسمها، مترافقة مع صداع حاد وارتفاع في الحرارة.

وأكملت نهال نبيل أنها حاولت في البداية أن تتعالج في المنزل لمدة 11 يوماً، وصفتها بالعذاب، ثم وصلت الى مرحلة لم يعد في إمكانها التنفس فذهبت مع والدتها إلى المستشفى وبقيت فيه 48 يوماً، خرجت بعدها الى المنزل وجلست فيه شهراً حتى ترتاح، ووجّهت الشكر الى كل من اهتم بها ودعا لها بالشفاء، لأن الله استجاب الدعاء.