في أكتوبر Ralph Lauren تُطلق مجموعة حملتها الوردية

05 أكتوبر 2020

لا تتردّد دور الموضة الكبرى وعلاماتها في إظهار التزامها بالكثير من القضايا ذات الطابع الإنساني. ومع حلول الشهر الوردي، شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2020، ورغم كل التحدّيات التي يفرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، ها هي تلك الدور والعلامات تعلن مساندتها للنساء في مواجهة مرض سرطان الثدي.

ويبدو أن دار Ralph Lauren لم تنسَ هذا في العام الحالي أيضاً، علماً أن قصّتها مع هذه المناسبة بدأت منذ نحو 20 عاماً حين أطلقت العلامة الأميركية مبادرتها Pink Pony. وفي 2020 أطلقت حملتها تحت عنوان More Conversation more Love. والهدف؟ جمع عدد من النساء اللواتي واجهن تحدي السرطان في وقت سابق من أجل توجيه رسالة أمل إلى كل امرأة ما زالت تخوض الحرب نفسها.

ولهذه الغاية تعاونت مع الدكتور إيبرام أكس كيندي، مدير مركز الأبحاث المناهض للعنصرية في جامعة بوسطن، ومع إيريكا هارت الاختصاصية في التربية الحميمة، كما مع الناشطة في المجال البيئي ناليلي كوبو.

وفي ختام هذه التجربة، من المنتظر أن تُطلق العلامة مجموعتها التي تطغى عليها التصاميم ذات اللون الوردي مع لمسات بالأزرق البحري والأبيض والرمادي. ويبدو أنها اختارت الحب عنواناً عريضاً لإبداعاتها. ولهذا أطلقت كنزة طُبعت عليها الكلمة بـ20 لغة. ومن المنتظر أن يعود ريع مبيعاتها لدعم الجهود التي تبذلها الشركة الدولية لمكافحة السرطان.