في خطوة مفاجئة - حلا نورة تحذف كل صورها وتتحدث عن الاعتزال والحجاب

05 أكتوبر 2020

لفتت الفنانة السعودية حلا نورة الأنظار أخيراً بعدما حذفت صورها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت بذلك استغراب متابعيها الذين تساءلوا عن السبب... وعلى هؤلاء ردّت موضحةً: "حطيتهم بالأرشيف للأمانة. كنت أفكر بالاعتزال وإني أتحجب هلي قاعدين يضغطون عليي يبوني أتحجب". وأطلق هذا موجة من التعليقات التي تراوحت بين من دعوها إلى ارتداء الحجاب فعلاً، ومن سخروا منها ورأوا أنها تحاول بذلك إثارة الاهتمام ولفت الأنظار. 

واللافت أن حلا نشرت منذ ساعات قليلة على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة وفيديو قصيراً ظهرت فيهما بإطلالة أثارت الجدل وأرفقتهما بالتعليق: "صباح الخير على الحلوين. شنو أول شي تسوونه أول ماتقعدون من النوم؟ أنا أفتح عيوني وأشكر ربي إن أنا حلا وأشرب نسكافيه".

ومما جاء في تعليقات المتابعين: "الله يهديك وان شاء الله ما يكون فلم اللي قاعده تسويه الحين عشان الفلورز مثل باقي المشهورات وعسى الله يهدينا جميعاً" و" ليش حذفتي صورك؟ حلا لا تتأثرين من كلام الاستقرام ترا مع الكل مو انتِ وبس. يسبون الكل لأنهم تحت ألقاب وهمية ترا حتى أنا ألاقي مسبة إذا علقت حسابات ثانية".