بالفيديو – للمرة الأولى استمعوا إلى أصوات أولاد الأمير وليام وكيت ميدلتون

05 أكتوبر 2020

للمرة الأولى استمع المتابعون إلى أصوات أبناء الأمير وليام وكيت ميدلتون، وذلك من خلال مقطع مصوّر نشره قصر كينسنغتون على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وفي المقطع طرح الأطفال الثلاثة جورج وشارلوت ولويس الأسئلة على الخبير في شؤون الطبيعة السير دايفيد أتنبورو. وتناولوا من خلالها بعض المواضيع الخاصة بالطبيعة مثل انقراض الحيوانات والعناكب، كما تضمن الفيديو إجابات الأخير على أسئلة الأمراء الصغار.

وعبّر الكثير من معجبي الأسرة الملكية عن فرحهم بسماع أصوات الأمراء الصغار للمرة الأولى، وحقق الفيديو أكثر من 6 ملايين و248 ألف مشاهدة في 24 ساعة.

ويشار إلى أن خال دوقة كامبريدج، غاري غولدسميث، أحدث أخيراً ضجة كبيرة على مواقع التواصل بعدما هاجم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وذلك خلال لقاء أجرته معه صحيفة Daily Mail البريطانية حيث قال: "كنت أحترم الأمير هاري كثيراً، كما كنت أُشيد بعمله في الجيش. لكن هاري الجديد هذا شخص لا أعرفه"". وأضاف: "من المستغرب أن نحاول إنقاذ حياة أشخاص فيما يشارك هو في ندوات حول مواضيع يرى أنها مهمة. لقد تركا بريطانيا وانتقلا إلى الولايات المتحدة وكأنها لا يهتمان بما يحدث".

وتوجّه غولدسميث إلى الأمير وزوجته بالقول: "لا يمكنكما أن تبيعا نفسيكما لـ"نتفليكس" مقابل 150 مليون جنيه، ثم نراكما تمليان على بريطانيا ما يتعيّن عليها فعله". وفي المقابل رفض قصر باكنغهام التعليق على هذا التصريح.