خاص "لها" - سامح الصريطي يتعرّض لأزمة صحية مفاجئة وهذا وضعه الصحي الآن

القاهرة - "لها" 07 أكتوبر 2020


تعرّض أمس (الثلاثاء)، الفنان سامح الصريطي لأزمة صحية مفاجئة اضطرته للانتقال إلى أحد المستشفيات حيث أجرى له الفريق الطبي المعالِج الفحوص الطبية اللازمة ليتخذوا بنتيجتها قراراً بإخضاع الفنان لجراحة عاجلة في الشريان التاجي.

ونشر الحساب الرسمي لسامح الصريطي عبر "فيسبوك" صورة له من داخل غرفة العمليات وبجانبه الطاقم الطبي، وعلّق على الصورة قائلاً: "الحمد لله على سلامتك الفنان القدير الأستاذ سامح الصريطي، بعد إجراء قسطرة أولية عاجلة للشريان التاجي بنجاح، دعواتكم بالشفاء العاجل".

"لها" تواصلت مع الفنان سامح الصريطي للكشف عن تطورات حالته الصحية فأكد أنه تعرّض لجلطة في الشريان التاجي أدت إلى نقله إلى المستشفى والخضوع لجراحة عاجلة لتركيب دعامة وإجراء قسطرة في القلب، وهو الآن بخير وفي أحسن حال.


وكانت الفنانة ابتهال الصريطي قد طمأنت الجمهور على حالة والدها الصحية بعد خضوعه للجراحة، مؤكدةً أنه في صحة جيدة وسوف يخرج من المستشفى قريباً.

يُذكر أن الصريطي يشارك في بطولة مسلسل "طاقة حب" المقرر عرضه بدءاً من الأسبوع المقبل، وهو من تأليف أحمد صبحي، إخراج أحمد يسري ويشارك في بطولته: يسرا اللوزي، أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، رشا مهدي، جيهان خليل، أحمد فؤاد سليم، شيرين، محمود حجازي، هاجر الشرنوبي، باسل الزارو، سامي مغاوري، سمر جابر، ولمياء الأمير.