ساندي تتحدث عن غضب هنا الزاهد من تصريح عنها

القاهرة - "لها" 07 أكتوبر 2020


تحدّثت الفنانة ساندي في أحد حواراتها الصحافية عن التأثير السلبي للشائعات في حياتها، حيث أوضحت أنها واجهت الكثير من الشائعات عقب انفصالها عن زوجها الأول، مشيرةً إلى أن بعض الأشخاص يعتقدون أن الفنانة شخصية سيئة السمعة، وأضافت أن الشائعات التي طاولت سيرتها، دفعتها لتكرار تجربة الزواج، لتكتشف أنها كررت أخطاءها.

وعن أسباب عدم نجاح فيلم "عيش حياتك" الذي اشتركت في بطولته مع سامح حسين، أوضحت ساندي أنها ترى أن عرض الفيلم تزامناً مع طرح فيلم "نادي الرجال السري" للفنان كريم عبد العزيز قد أضرّ بفرص مشاهدته، إلى جانب عدم اقتناعها بملاءمة شخصيتها مع شخصية سامح حسين لفيلم رومانسي يتم عرضه في "الفالنتاين".

وأكدت ساندي أنها لم تقل إنها اكتشفت الفنانة هنا الزاهد بمعنى أنها كانت السبب في نجوميتها، لتجد بعد ذلك هنا الزاهد ترد بأن الفنان محمد صبحي هو مكتشفها، لكنها لم تكن تعرف عندما اختارتها أنها ظهرت مع محمد صبحي، وفي أغنية "بابا فين"، وعرفت كل ذلك لاحقاً. وقالت ساندي: "كل الناس كانت عارفة إنها كانت واحدة من أبطال "خطة جيمي".. كان قصدي إن وشي كان حلو عليها.. بعد الفيلم عملت مسلسل مع تامر حسني.. إسلام جمال اللي قاللي تامر شاف الفيلم عشان أنا فيه، فشاف البنت، كلموها..." وأضافت أنها قالت ذلك عن حُسن نية، لا بخبث أو للقفز على نجاح هنا الزاهد، وما من سبب يضايق هنا الزاهد لو أنها اكتشفتها، فليس عندها قضية شرف.