بالفيديو - صابرين تكشف رأيها بتقديم محمد رمضان شخصية أحمد زكي

القاهرة – "لها" 08 أكتوبر 2020

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام" الذي يقدّمه عمرو عبد الحميد عبر قناة Ten، كشفت الفنانة صابرين عن رأيها في تجسيد الفنان محمد رمضان لشخصية الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل تلفزيوني، فقالت إن محمد رمضان فنان عظيم، لكن المشكلة التي ستواجهه إذا قرر القيام بهذا المسلسل، هي أن كل من كان بجانب أحمد زكي وقد يتطرق إليهم خلال أحداث المسلسل لا يزالون على قيد الحياة.

وأعطت مثالاً على ذلك أنه إذا استعرض خلال الأحداث فترة تقديم فيلم "سوّاق الهانم"، وعند مشاهدتها للمسلسل ولاحظت أي أمر خاطئ فمن حقها أن تعترض، لأنها كانت من أبطال هذا العمل.

وأكدت صابرين أن محمد رمضان يصلح لتجسيد شخصية أحمد زكي لأنه سيأخذ الموضوع بجد، وهو يحب زكي كثيراً وسيصل إلى روحه ويتقمص شخصيته، ولكنه سيواجه انتقادات حول علاقة أحمد زكي بالعاملين في المجال الفني، لأن معظمهم ما زالوا على قيد الحياة وشاهدون على العصر.

وتطرّقت صابرين في حديثها الى تجسيدها شخصية "أم كلثوم"، موضحةً أنها كانت تتقمص الشخصية بمجرد أن ترتدي الملابس الخاصة بها، وتدخل في "المود"، لكن حين تنتهي من التصوير وترتدي ملابسها العادية، لا تعود تشعر بأنها "كوكب الشرق". وأكدت صابرين أن ما يميّز مسلسل "أم كلثوم" أنه عُرض في فترة كان الشباب فيها يهتمون بالاستماع إلى الموسيقى الغربية، لكن بعد عرض المسلسل تحوّل اهتمامهم الى الموسيقى الشرقية.