بالفيديو - أحمد السقا يظهر براعته في ركوب الخيل وسط خوف زملائه

القاهرة - "لها" 10 أكتوبر 2020

نشر الفنان أحمد الفيشاوي على حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر فيه الفنان أحمد السقا أثناء ركوبه أحد الخيول، وهو يرقص وسط تصفيق عدد من الأصدقاء ليفاجئهم باقتحام تجمّعهم، فراحوا يركضون وراء بعضهم البعض بشكل ساخر، فضحك الفيشاوي هو ومجموعة الأصدقاء من الموقف الساخر الذي وجدوا أنفسهم وهم يهرولون خوفاً من السقا... وعلّق الفيشاوي على مقطع الفيديو قائلاً: "السقا مخوّف الوسط كله".

https://www.instagram.com/p/CGH5GJFpoRc/

يُذكر أن السقا حلّ أخيراً ضيفاً على حلقة من برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي الذي تقدّمه على قناة cbc، وتحدث فيها عن الكثير من الجوانب، منها بداياته الفنية والتحاقه بالتمثيل ودور والده فى حياته، كما تطرّق الى علاقته مع زملائه الفنانين، وأبرزهم محمد هنيدي، إضافة إلى تحدّثه عن العديد من الأمور الفنية وأدواره وتطوّر مشواره الفني وصولاً إلى المكانة التي هو عليها الآن.

وكان السقا قد انتهى أخيراً من تصوير فيلم "العنكبوت"، من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته: منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، شيماء سيف، زكي فطين عبد الوهاب، ومحمد ممدوح كضيف شرف، وتدور أحداثه في إطار من "الأكشن"، ولم يُحدّد بعدُ موعد طرحه في دور العرض السينمائي.