7 عطور مميزة لأنوثة مطلقة

جولي صليبا 14 أكتوبر 2020

في كل موسم، تطلق الدور العالمية إصدارات جديدة من العطور تلبي مختلف الأذواق وترضي كل النساء. اخترنا لك في ما يأتي مجموعة من العطور الخريفية الحديثة التي تفيض أنوثة وتضفي على إطلالتك رونقاً خاصاً.


CHANEL Le Lion de CHANEL

انضم هذ العطر الجديد من شانيلإلىمجموعةعطورLES EXCLUSIFS DE CHANEL . يمتاز العطر بمكوناتهالحمضيةالمتلألئةمنالليمونوالبرغموت، إضافة إلىمكوناتهالأساسيةمنالقريضة،هذاالراتنجالحيويبالنفحاتالحيوانية،والفانيليامنمدغشقر. كما تضفينفحاتخشبالصندلالحسيةوالكريميةتوازنًاإلىالنفحاتالنباتيةوالمسكيةللباتشوليالخام. ويتسمهذاالعطرالشرقيباعتدالهوهومايميزالقوةالحقيقة. إنهتعبيرعنأناقةواثفةوبارزة. يمكنتشبيههذاالعبيرالشمسيبحليةتزيدمنفخامتكفورارتدائه.


Dior Joy Eau de Parfum Intense

يجسّدعطرJOYوردةفواحةمفعمةبالألوانمعلّقةفيسماءمرصّعةبالنجوم. إنه باقةمتألّقة،آسرةونابضةبالحياة،تتحوّلإلىموجةعارمةمنالألوانالمتنوّعة. فرحنابضبالحياةيمتّعالحواسمندونأيّتأخير.

يرتقي العطرJOY Eau de Parfum Intenseبالمعاييرويندفععالياًبنفحةمنالفواكهالحمضيةالنابضةبالحيوية.والمكون الجديد في هذا العطرهو نفحةمنفانيليامدغشقرالتيتنسابفيباقةأزهارجذابةولذيذةوتضفيطابعاًحلواًودافئاً.


Guerlain Shalimar

عطرشاليمارهوعطرنادرتمرّعليهالعصورمندونأنيفقدبهاءه. إنهعطرفريدمننوعه،صاغتركيبتهجاكغيرلانعام 1921 وأطلقهعام 1925،ليخرجإلىالنورأولعطرشرقيلايقاوَمفيتاريخالعطور،ولايزالأريجهحاضراًاليومفيشتىأنحاءالعالم. تجمع تركيبة العطربينالفانيلياالآسرةللحواسوالمنعشة،وكميةوفيرةمنالبرغموتولمساترقيقةمنالسوسنوحبوبالتونكاالنادرةالتيتفيضدفئاًودلالاً. وقدشكّلهذاالعطرفتحاًجديداًفيعالمصناعةالعطور،فلميسبقأنظهرعطربمثلهذهالطاقاتالحسيةالفائقة.



Sisley Eau Du Soir Skies Limited Edition

يعود Eau Du Soir هذا العام بنسخة جديدة وإصدار محدود مليء بالأناقة والشاعرية، يحملنا إلى سماء خيالية يمتزج فيها اللون الأزرق السماوي باللون الوردي الناعم. وتأتي أعمال سيدني ألبيرتيني مثل قصائد تنوه بجمال هذه الآفاق الفريدة وترسم من خلالها تصميم سماء خيالية تنبض بالحياة. وقد اختارت إيزابيل وكريستين دورنانو من إبداعات الفنانة ألبيرتيني سماء عميقة مليئة بالألوان لتزين قارورة Eau Du Soir الأيقونية.

هذا العطر هو الإبداع الجديد الفريد والمميز الذي أطلقته دار Sisley ويعكس توهج السماء، مع نغمات آسرة تزيد جاذبيته.


Dolce &Gabbana Dolce Shine

عطر باللون الأصفر الذهبي المشرق ، منعش ومرح، غني بروائحالأزهاروالفاكهة،ومرتكزقبلكلشيءعلىفرحالحياةالذيتشتهربهإيطاليا.تجتمعرائحةالمانجامعرائحةالياسمين،ويترافقهذاالمزيجمعالروائحالخشبيةلتوليدتوليفةعطريةمشرقةوبهية. العطرDolce de Shine Eau De Parfumمثاليللمرأةالشابةالجذابةوالمبتسمةعلىالدوام،التيتسطعمنالداخلوتلفتالأنظارأينماحلّت.



Narciso Rodriguez Patchouli Musk Eau De Parfum Intense

العطر الجديد من نارسيسو رودريغيز هومزيجمنالكيمياءالعصريةوالكلاسيكية. تجتمعنغمتانأيقونتانفيأحدثإصدارمنمجموعةالمِسكMusc Collection لتوليفعطرفاتنيحوّلالحسّيةويتخطىالجنسوالزمن. كماتمّتعزيزتوليفةمنمِسكنارسيسورودريغزNarciso Rodriguez الراقيوالباتشوليالنادربباقةمنالأزهارالمتألقةوالنغماتالخشبيةالحيوية،مماأدىإلىتكوينعطرفائقالجمالوالعمق.

ماءالعطرالمُكثّف "باتشوليمَسْك" Patchouli Musc Eau de Parfum Intenseغنيوفاخر،وفيالوقتنفسهغامضوراقٍ،وهوتجربةمُترفةصُمّمتليتشاركهاالجميع.




Lancome La Vie est Belle Intensément

يؤكّدعطر La Vie est Belle Intensémentأنّالسعادةهيمرادفللطموحوسبيللعيشالحياةبكللحظاتهابعيداًعنأيمساوماتأوتنازلات. يكمنالسرّفيالتعبيرعنالعواطفوالأحاسيسطالماأنهافيذروتها!

والمرأةالتيتمثّلهذاالعطرالجديدمن لانكوم هيالمرأةالتيتشعّمرحاًوبهجة،وتشعربحاجةملحةلعيشاللحظة! سعادتهالاترمزإلىالحظ،بلهيوليدةخيارشخصي،لذافهيتلامسالآخرينبكلّقوّةوسرعة.فتنعكسهذهالذبذباتعلىمنحولهاوتدفعهمللاستمتاعبكلّلحظةمنحياتهمإلىأقصىالحدود.