فيديو مؤثر – ماغي بو غصن تكشف تفاصيل معاناتها من ورم الدماغ وتُبكي الجميع

14 أكتوبر 2020

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن تفاصيل مرضها والعملية الجراحية الدقيقة التي أجريت لها في الدماغ خلال حلقة من برنامج "علمتني الحياة" الذي يعرض على شاشة MBC.

واثارت الاهتمام بما أعلنته عن هذه التجربة الأليمة والصعبة في حياتها حيث قالت: "عشت تجربة قاسية وبتوجع وبتخوف فيها ايمان وصبر وسعادة وحياة جديدة".

وعن بدء التجربة أضافت أنها شعرت قبل 5 سنوات بألم مفاجئ في الرأس وأنه لم يتراجع رغم تناولها المسكنات. وتابعت أنها ذهبت إل عيادة الطبيب وأجرت الفحوصات التي أظهرت وجود ورم لديها.

وأردفت أنه كان عليها السفر للخارج من أجل الخضوع للعملية وعلقت: "تم إعطائي جرعة البنج الأولى وعندما استيقظت من النوم وتحسست وجهي وجدت أنه ما زال سليماً فأخبرني الطبيب أنه ألغى العملية وخرجت سعيدة".

وتابعت:"بعد ذلك شعرت بأنني أنانية بسبب أولادي وزوجي وعائلتي. فإذا لم أجرِ العملية قد تتفاقم المشكلة وأموت. ولهذا قررت إجراءها. صليت وذهبت إلى المستشفى وكنت مستعدة بشكل تام". وذكرت أن الأشخاص المحيطين بها قدموا لها كل الدعم الذي تحتاج إليه وتحدثت عن تأثر هؤلاء وعن الطاقة الإيجابية التي تمتعت بها قبل موعد العملية.

ولم تتمكن الفنانة من السيطرة على انفعالاتها وبدأت بالبكاء قبل أن تشير إلى أن أولادها اهتموا بها وقالت: "اهتموا بي كما اهتممت بهم في طفولتهم. أنا مشيتهم هم مشوني، أنا أطعمتهم هم طعموني، أنا نيمتهم هم نيموني. ما في شي بالحياه تقدموه إلا ويرجع لكم، بتقدموا شر بدكم تحصلوا على الشر، بتقدموا الخير بتحصلوا على الخير، بتقدموا محبة بترجعلكم محبة".