بالصور – ابنة هيفاء وهبي تقدّم دروساً في الموضة وهذا سعر قميصها

15 أكتوبر 2020

يبدو أن زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بدأت تتحول إلى فاشينيستا حقيقية. وهو ما يظهر من خلال جلسات التصوير التي تجريها والصور التي تنشرها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وبدا من خلال هذه الصور أن زينب اختارت مجموعة من اللوكات التي تراوحت بين العملية الكاجوال وتلك الرسمية الأنيقة. وانتقت مثلاً قميصاً أبيض واسعاً من Gucci ويصل سعره بحسب موقع العلامة الإلكتروني إلى ما يقرب من 692 دولاراً أميركياً ونسّقته مع سروال ضيق من الجلد. وأضافت إلى المجموعة حقيبة سوداء صغيرة وحذاء عالي الساق.

وكما تفعل غالباً، أرادت زينب أن تتشارك مع متابعاتها آراءهن وتوجّهت إليهن بالقول: "حبيتوا؟ صورتلكن اكتر من اوتفيت كرمال تستفيدوا بتنسيقات الشتاء وإذا بيعجبكن ذوقي رح تحبوهن كتير".

وقبل هذا، اعتمدت زينب اطلالة "سبور شيك" حيث ارتدت كنزة من Nike ونسّقتها مع سروال عالي الخصر باللون البيج الناعم. وأضافت إلى المجموعة لمسة فريدة من خلال انتعال حذاء رياضي من NikeWomen. وهكذا لفتت أنظار الكثير من محبّات الموضة اللواتي بتن يواكبن إطلالاتها المختلفة والتي تليق بكل المناسبات وتذكّرن في كل مرة والدتها الفنانة هيفاء وهبي.