بالفيديو - عمرو محمود ياسين يكشف حالة والدته الفنانة شهيرة بعد وفاة والده

القاهرة - "لها" 15 أكتوبر 2020

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" الذي يقدّمه الإعلامي وائل الإبراشي على الفضائية المصرية والقناة الأولى في التلفزيون المصري، كشف المؤلف عمرو محمود ياسين عن حالة والدته الفنانة شهيرة بعد وفاة والده الفنان محمود ياسين، حيث أكد أن والدته وضعها صعب جداً، وأنها تعيش حالة من عدم التصديق.

وأكمل موضحاً أن شهر تشرين الأول/أكتوبر مميز بالنسبة الى والديه، ففي هذا العام يمر 50 عاماً على زواجهما، كما أنه الشهر الذي دائماً تُعرض فيه أعمال الفنان الراحل التي قدّمها عن انتصارات حرب أكتوبر.

وخلال المداخلة الهاتفية، كشف عمرو عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الفنان محمود ياسين، موضحاً أن والده مرض قبل فترة بالتهاب رئوي، ولم يُصب بكورونا، ثم شفي منه، وعاد المرض إليه قبل أيام ودخل المستشفى.

وأضاف أن حالته في البداية كانت مستقرة، وفي يوم وصفه أنه "مقابلة الوداع" حدث تحسّن كبير في صحته.

وحكى أنه زار والده في المستشفى ووجده في حالة جيدة يرحّب به وتحدّث عبر الهاتف مع كل أفراد أسرته، ووصفه في ذلك اليوم أن ذاكرته ونسبة وعيه كانتا الأفضل منذ سنوات، وشعر عمرو أن صحة والده تتحسن وسيخرج من المستشفى قريباً، لكن اتضح أنها كانت كلمات الوداع.

وتابع عمرو أنه مر يوم وكان والده طبيعياً ثم في اليوم التالي بدأت تتدهور صحته ودخل في مرحلة حرجة ووُضع على جهاز التنفس، وأوضح له الأطباء أنهم يفعلون كل ما في وسعهم، لكن نسبه الوفاة 95%.

ورحل الفنان محمود ياسين عن عالمنا صباح أمس (الأربعاء) عن عمر ناهز الـ79 عاماً، وتُقام صلاة الجنازة اليوم (الخميس)، في ساحة مسجد الشرطة في الشيخ زايد بعد صلاة الظهر والعزاء على المقابر في طريق الفيوم.