بصور نادرة من طفولتها معه... صابرين توجّه رسالة وداع مؤثرة لمحمود ياسين

15 أكتوبر 2020

نعت الفنانة المصرية صابرين الفنان القدير الراحل محمود ياسين بكلمات مؤثرة، وذلك تعليقاً على عدد من الصور النادرة التي نشرتها عبر حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وتبين أنها التُقطت في أثناء مشاركتها وهي بعدُ طفلة في أحد الأعمال إلى جانبه.

وفي هذا السياق كتبت: "استاذي العزيز مع السلامه الصوت الذهبي محمود ياسين". وأحدثت بهذا ضجة في أوساط المتابعين الذين عبّروا بدورهم عن حزنهم بسبب رحيل الفنان القدير.

وكانت صابرين قد نشرت على الحساب نفسه صورة للفنان القدير مع التعليق: "إنا لله وإنا إليه راجعون رحل الأستاذ الأخلاق الصوت الذهبي الله يرحمك ويسكنك الفردوس الأعلى وعزائي للأخت الغالية شهيرة والاخوات الغالين عمرو ورانيا وجميع الأسرة ويصبرهم علىي فراقه وعزائي لأنفسنا جميعاً".

يُشار إلى أن الصور التُقطت في كواليس فيلم "حب أحلى من حب"، وهو يعتبر ظهورها الأول لصابرين في عالم التمثيل. وضمّ العمل إلى جانب ياسين وصابرين كلاً من نجلاء فتحي ونبيلة السيد وسيد زيان وليلى حمادة وتغريد عبد الحميد ونادية الكيلاني وفاروق نجيب ونادر نور الدين ومدحت جمال، وهو من تأليف السيد بدير، وإخراج حلمي رفلة.