أحمد فلوكس يتحدّى قرار منع لمجرد من الغناء في مصر بهذه الطريقة

15 أكتوبر 2020

ما زالت قضية منع الفنان المغربي سعد لمجرد من إقامة حفل في مصر تتفاعل، وفي أحدث تفاصيلها الموقف الذي صدر عن الفنان المصري أحمد فلوكس حيث نشر على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة للمجرد وأرفقها بتعليق بدا من خلاله يتحدّى قرار المنع، وكتب: "حبيبي يا معلم. واحشني و أراك قريباً في بلدك الثاني مصر مع جمهورك وناسك اللي بتحبك ".

وأطلق هذا موجة من التعليقات التي انقسم ناشروها بين مؤيد لموقف فلوكس، ورافض ومهاجم له. ومما كتبه المتابعون: "برافو عليك يلا لم باقي المغتصبين وادعمهم" و"الله يجبر بخاطرك والله إنك انسان محترم و الكلمة الطيبة صدقة" و"هو لو بني ادم محترم مكنش كل ده حصل وده ميمنعش إنك انسان محترم وبتجبر بخاطره" و"شكراً ليك انت فنان محترم والشعب المغربي كلو بيشكرك على كلامك الجميل والالتفاتة الجميلة رغم ما يحدث في مصر من سب وقذف في حق سعد المجرد والشعب المغربي عامة".

كما نشر فلوكس على الحساب نفسه لاحقاً منشوراً جاء فيه: "كن حرفاً جميلاً لسطر الحياة لأن الأقلام سترحل. كن قوياً فالحياة تميت الضعِيف قهراً. كن كريماً مع البخيل لعله يشفى وكن رحيمآ مع القاسي لعله يرق وكن مهذبآ مع الوقح لعله يستحي وكن صبوراً مع العنيد لعله يلين كن قدوة حسنة في كل شيء لعل الله يجعلك سبباَ في تغيير الآخرين للأفضل".