تعرّفي على تفاصيل مجموعة أكسسوارات Fendi التكنولوجية

16 أكتوبر 2020

في شباط (فبراير) الماضي (2020) أقيم أسبوع الموضة في ميلانو في أجواء من القلق. حينها كان فيروس كوفيد 19 ينتشر بسرعة في أوروبا ويحصد آلاف الضحايا وخصوصاً في منطقة لومبارديا الإيطالية. وحينها أيضاً قدمت علامة Fendi ضمن مجموعة خريف وشتاء 2021 أكسسوارات تعاونت من خلالها مع العلامة اللندنية CHAOS.

ولم يتوقع القيمون على الدار أن تكتسب هذه القطع أهمية كبرى في الأشهر التالية. فبعد أيام عدة من الحدث أغلقت إيطاليا حدودها وأعلنت الحجر. وهكذا أصبحت التكنولوجيا وسيلة التواصل الوحيدة لكل فرد مع العالم الخارجي.

ومع انتهاء مرحلة الحجر سادت حالة من الارتباك المجتمعات لكن Fendi وCHAOS أطلقتا المجموعة الكبسولة المستوحاة من عالم الأناقة الهوليوودية العريق. وتضمنت أكسسوارات خاصة بالهواتف الخلوية تجمع أسلوب الفينتدج والأناقة العصرية.

كما قدمت الدار والعلامة أقلاماً متعددة الاستعمالات من المعدن المذهب يمكن استخدامها من أجل الكتابة على الورق وتحريك شاشة الألواح الذكية. كما يمكن وضعها كاقراط في الأذنين.

كذلك أثمر هذا التعاون حقائب طولية باللون الأسود من الجلد والساتان مع قبضة على شكل سليسلة ذهبية يممن حملها في كل المناسبات والأوقات.