بالصور - بعد أشهر على ولادة طفلتها... يسرا اللوزي تحاول خسارة وزن الحمل بهذه الطريقة

16 أكتوبر 2020

لفتت الفنانة المصرية يسرا اللوزي الأنظار بأحدث ظهور لها من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وتبين أنها التقطتها على طريقة "السيلفي" أثناء وجودها في النادي الرياضي. وعلّقت عليها: "حان الوقت لخسارة وزن الحمل جدياً. من معي؟".

وأكثر ما أثار اهتمام المتابعين هو أن يسرا بدت في الصورة بمظهر طبيعي جداً ومن دون أي لمسة مكياج. وهو ما رأى فيه غالبية هؤلاء تصالحاً مع الذات وثقة بالنفس، ومما كتبوا: "انتِ قمر من غير مكياج انتي بنت طبيعية" و" قمر في كل حالاتك والله" و"طبيعية ماشاء الله عليك" و"دائماً جميلة".

يُشار إلى أن يسرا اللوزي أعلنت ولادة طفلتها نادية في شهر أيار (مايو) من العام الجاري (2020)، ونشرت صورة لقدمها مع التعليق: "من حوالي أسبوعين، وصلت نادية بالسلامة الحمد لله، وبكده بقيت "أم البنات" شكرًا لكل الناس اللى سألت عليا ووقفت جنبي لما كنت قلقانة من الولادة في زمن كورونا، وربنا يقوّم كل الأمهات بالسلامة".

ويُذكر أنها تحدثت عن لحظات الولادة في وقت انتشار فيروس كورونا خلال مداخلة عبر تطبيق "زووم" مع الإعلامي رامي رضوان في حلقة من برنامج مساء dmc وقالت: "أصعب لحظة في حياتي دخولي غرفة العمليات وبالكمّامة أثناء ولادة ابنتي نادية".

وتشارك اللوزي في بطولة فيلم "العنكبوت"، إلى جانب النجوم: أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين ومحمد لطفي وغيرهم، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.