بالفيديو - عمر كمال يكشف سبب مشاجرته مع باسم سمرة

القاهرة – "لها" 16 أكتوبر 2020

كشف مغني المهرجانات المصري عمر كمال أسباب مشاجرته مع مواطنه الفنان باسم سمرة أثناء تواجدهما في حفل عيد ميلاد أحد أصدقائهما.

وأوضح كمال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الفضائية المصرية والقناة الأولى في التلفزيون المصري، أن الحفل أُقيم في فيلا خاصة بصاحب عيد الميلاد، وأنه صعد إلى المسرح وحيّا عدداً من الفنانين من بينهم سعد الصغير وحمو بيكا وبعض المخرجين والممثلين.

وأضاف: "باسم سمرة كان يجلس في مكان بعيد ولم أره، وغضب وانفعل بشدة لأنه ظنّ أنني تجاهلته، وعدم تحيته في الميكروفون، رغم أني وجهت له التحية بالفعل، لكن ارتفاع صوت الموسيقى غطى على صوتي".

وتابع أن سعد الصغير توجه إليه وأخبره أن باسم سمرة في الخارج وبحالة غضب شديد، وطلب منه إيقاف الموسيقى وتوجيه التحية إليه بشكل واضح، هو ما حدث، لكنه فوجئ بباسم سمرة يتوجه إليه ويطالبه بالنزول من على المسرح.

وأكد عمر كمال أنه استجاب لطلب باسم سمرة ونزل من على المسرح وتحدث إليه قبل أن يغادر ويتركه يواصل الغناء، مؤكداً أنه لم يغضب من تصرف باسم سمرة بقدر ما حزن على الحالة التي ظهر بها في الحفل، والتي لا تليق بوضعه كفنان، وهو ما فعله من قبل مع محمد رمضان في مناسبة أخرى.

ودافع عمر عن عدم قانونية تنظيم الحفل واتهامات وائل الإبراشي له وللقائمين على الحفل بتقديم الإسفاف والابتذال، بأن ما حدث كان في فيلا يحق لصاحبها أن يحتفل بعيد ميلاده، مستشهداً بخلاف أحمد فهمي مع شيكابالا في أحد الأفراح، قائلاً إن الأمر غير مرتبط بالإسفاف بقدر ارتباطه بسلوك الأفراد.