HERMÈS تطلق متجرها الرقمي الأوّل في السعوديّة والإمارات

17 أكتوبر 2020


أطلقَت Hermès متجرها الرقمي الأول في السعودية والإمارات. يشبه المتجر الجديد متاجر Hermès التقليديّة من حيث الأجواء والواجهات والمنتجات والخدمات والروايات السّاحرة، ويقدّم خدمة التسوّق الإلكتروني والمحتوى الجذّاب في عنوانٍ واحد.

ومع إطلاق الموقع الجديد، دخلَت دار الموضة الباريسيّة السوق السعودية، بينما عزّزت حضورها في الإمارات العربيّة المتّحدة المتمثّل في متاجرها الثلاثة المتعدّدة الأقنية.

يمكنكم زيارة موقع hermes.com والتنقّل عبر صفحاته لشراء الأغراض التي لطالما رغبتم بضمّها إلى مجموعتكم أو اكتشاف قطع لم تتوقّعوا رؤيتها. ويكفي أن تضغطوا على بعض الأزرار لتذهبوا في جولةٍ ساحرة على مجموعات الدّار الّتي تزخر بالإبداع والخيارات المتعدّدة.

وإلى جانب المتجر الرقمي، يقدّم الموقع لزوّاره المحتوى المميّز – كالأفلام والصور والمقالات – الذي يأخذهم خلف كواليس الدّار ويخبرهم قصص الأغراض والحرفيين والمشاغل والفعاليّات والفنانين والدراية وعروض الأزياء... وتجدّد Hermès التزامها بالتنمية المستدامة عبر الموقع من خلال سلسلة أفلام لـ Frédéric Laffont1 بعنوان Empreintes sur le monde (بصمات حول العالم) تلقي الضوء على نموذج البراعة الحرفيّة لدى الدّار وجهودها الرامية إلى ترك تأثير إيجابيّ على العالم.

وسيتمّ نشر المحتوى الجديد المرتبط بالفعاليات الإقليمية والبرامج الثقافية على الموقع الجديد، وذلك بهدف تعزيز الخدمات وإغناء تجربة الزوار.

يجمع موقع hermes.com بين الإبداع والأصالة والفرادة، إلى جانب السلاسة التي تمتاز بها مواقع التجارة الإلكترونيّة، ويسمح للعملاء بالتسوّق من المنزل للمرة الأولى في المنطقة.