ملكة جمال المغرب تعتذر بعد الإساءة للمرأة المصرية

القاهرة - "لها" 19 أكتوبر 2020


خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" الذي يقدمة الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى المصرية، اعتذرت ابتسام مومني ملكة جمال المغرب، عن منشورها الذي أساء للمرأة المصرية.

وأكدت أنها أخطأت في الإساءة للمرأة المصرية، قائلة: "المرأة المصرية على رأسي من فوق ومثل ما بعز المرأة المغربية كذلك أعز المرأة المصرية لأنه كلنا نساء".

وتابعت: "كل الوطن العربي على رأسي وأعتذر عن الإساءة والخطأ الذي ارتكبته دون قصد".

وداعبت مومني وائل الابراشي على الهواء قائلة: "أنتم حلوين وهتفضلوا حلوين والدليل أن سيدة الشاشة العربية الجميلة فاتن حمامة مصرية".

وكانت مومني كتبت عبر حسابها على "إنستغرام" قائلة: "الفنان سعد لمجرد فنان عربي ومغربي وعالمي، والآن القضية مجرد تهمة ولم يثبت شيء عليه حتى الآن، وأنا كوني فنانة مغربية وتقديراً لفنه وقفت مع الحق لأن البعض هاجموه بدون أي سبب (لا أعمم)".

وتابعت: "مصر بلد شقيقة هي ونساءها وشعبها، هي بلاد الثقافة والحضارة وأنا قصدت الذين اتخذوا القرار بمنعه، وكذلك قصدت الجزء البسيط الذي هاجم المغرب وبناتها، ولم أكن أقصد التعميم؛ لأن التعميم لغة الجهلاء".

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي شنوا هجوماً شرساً علي ملكة جمال المغرب ابتسام مومني؛ وذلك بعد هجومها علي الفتيات المصريات اللاتي شبهتهن بالرجال علي خلفية دفاعها عن الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي تم منع حفلته الغنائية في القاهرة بعد الهجوم عليه بسبب قضايا الاغتصاب المرفوعة ضده.