رغم صداقتهما... شهيرة تمنع نجلاء فتحي من حضور عزاء محمود ياسين!

القاهرة - "لها" 21 أكتوبر 2020

غابت الفنانة نجلاء فتحي عن مراسم جنازة وعزاء الفنان الراحل محمود ياسين، رغم الصداقة المعروفة بينها وبين زوجة الراحل الفنانة شهيرة .

وتساءل عدد كبير من الجمهور عن السبب الذي جعل نجلاء فتحي تتخلّف عن تقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل، إلا أن مصدراً مقرّباً من أسرة محمود ياسين أكد أن الفنانة شهيرة هي التي منعتها من الحضور، حيث تواصلت نجلاء مع السيناريست عمرو محمود ياسين لكي تعزّيه، وأبلغته رغبتها في زيارة الأسرة في المنزل لتعزيتهم، ولكن شهيرة نصحتها بعدم المجيء.

وذكر المصدر أن رفض شهيرة للزيارة كان حرصاً منها على صحّة نجلاء، ذلك أن الأخيرة تعاني من نقص في المناعة، ما يجعلها أكثر عرضهً للإصابة بفيروس كورونا المستجد. وتابع المصدر أن نجلاء بدت متأثرةً للغاية بوفاة النجم المصري، خاصة أنه كان من المقرّبين إليها، وشاركها بطولة العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، منها "الشريدة" و"اذكريني" و"سونيا والمجنون" و"العاطفة والجسد".

يُذكر أن جنازة الراحل شُيّعت الخميس الماضي، بحضور عدد كبير من النجوم، وخاصة رفاق مسيرته الفنية ومن بينهم: حسين فهمي، ‏‏ونادية الجندي، ولبلبة، ‏‏وسوزان نجم الدين، وأشرف عبد الغفور، ورشوان توفيق، ونهال عنبر، ومحمود حميده، والمنتج محمد مختار، والدكتور أشرف زكي نقيب ‏‏المهن التمثيلية، وخالد النبوي، وعزت العلايلي، وأحمد السقا.‏