برامج إستجمام طبية عالمية المستوى في منتجع الاستجمام الأكثر تطورا في أوروبا

21 أكتوبر 2020


يدعو شينو بالاس فيغيس في سويسرا، الضيوف للاطلاع على أحد برامج الاستجمام الثلاثة المصممة للتخلص من السموم، والتعافي والتنشيط، أو الوقاية والتقدم بالعمر بشكل صحي.

فمن خلال مقاربة متكاملة مبنية على الأسس العلمية للصحة والعافية، يتم إجراء فحص طبي وتشخيص متقدم للضيف عند قدومه إلى شينو بالاس فيغيس لتحديد البرنامج المناسب له. من خلال استخدام Chenot Lifestyle Biomarkers®، يقوم الطاقم الطبي في شينو بتصميم كل برنامج وفقًا لاحتياجات الضيف الخاصة. يتكون كل برنامج من علاجات وقائية وتجديدية مكمّلة بنظام شينو الغذائي لضمان الوصول إلى أفضل النتائج خلال فترة إقامة لا تقل عن سبع ليالٍ / ستة أيام.

يعتبر برنامج شينو المتقدم للتخلص من السموم أشهر البرامج الخاصة المتوفرة. فهو البرنامج الأساسي لهنري شينو ويهدف إلى إحداث تنقية عميقة وإزالة السموم من الجسم. وهو يدعم العمليات الطبيعية لإخراج الفضلات والسموم الأيضية وإصلاح الأنسجة التالفة واستعادة التوازن الهرموني. يشتمل البرنامج على استشارات طبية واختبارات تشخيصية متقدمة وخطة غذائية نباتية منخفضة السعرات الحرارية وعلاجات موجّهة. تتحقق إزالة فعالة للسموم عبر مزج هذه التقنيات مع بعضها البعض. يتم العلاج والنظام الغذائي تحت إشراف طبي صارم.

يتضمن البرنامج مجموعة من علاجات الرنين الخلوي، وتقنيات تدليك خاصة باستخدام الحجامة، التحفيز الكهربائي والزيوت الأساسية، الزيوت العطرية المائية مع المستخلصات النباتية، المعادن الملحية والتغيرات في درجة حرارة الماء وضغطه، بالإضافة إلى تطبيقات تغليف الطين النباتي المخصب بالطحالب الدقيقة النقية والحمامات المنشطة بالضغط العالي. تم تصميم العلاجات لتلبية الاحتياجات الفردية وهي مصممة لإقامة لمدة أسبوع واحد. إنه مفيد للجميع، ولا سيما أولئك الذين يتبعون عادات غير صحية وأسلوب حياة غير نشط.

أما برنامج شينو للاستجمام وإعادة الحيوية الذي يستمر لمدة أسبوع واحد فيهدف إلى تقليل التوتر وإعادة شحن طاقة الجسم الطبيعية بالكامل واستعادة حيويته. بدءًا من علاجات التخلص من السموم التي يقدمها هنري شينو، تم إثراء البرنامج بتقنيات متخصصة مثبتة إكلينيكيًا وحاصلة على براءة اختراع مثل علاجات الاسترخاء العميق السمعي العصبي، التعديل الضوئي لكامل الجسم وتدريبات الارتجاع البيولوجي لتقلب معدل ضربات القلب. تعمل هذه التقنيات على تخفيف التوتر وتنشيط الهياكل العميقة للجسم. نتيجة لذلك، يستعيد الجسم إيقاعه الطبيعي، يقلّ الإجهاد المزمن، يتحسن النوم والحالة المزاجية، وتتمّ استعادة مستويات الطاقة المثلى بتحقيق الإمكانات الكاملة والعافية الشاملة.

من جهته، يهدف برنامج الوقاية والتقدم بالعمر بشكل صحي إلى تقوية الجسم وتحسين مرونته في مواجهة تحديات نمط الحياة عبر مقاربة استباقية وليس من منظور رد الفعل الذي يعرف اليوم بأسلوب "المرض والعلاج". تم تصميم البرنامج ليحتوي على علاجات التخلص من السموم الأساسية التي وضعها هنري شينو، ويتم بعد ذلك تخصيصه عبر إضافة علاجات مثبتة سريرياً ، تقوّي العلاج الباطني للجسم، وتعزز الشفاء وتدعم الأنسجة وأنظمة الأعضاء على المدى الطويل.

يقع شينو بالاس فيغيس الفاخر على بحيرة لوسيرن الجميلة في سويسرا. يمتد المنتجع الصحي على مساحة 5000 متر مربع وهو ملاذ طبي متكامل الخدمات يجسد الاستجمام الشامل في أفضل حالاته. باعتباره الأشمل في مجموعة شينو، يضم شينو بالاس فيغيس مختبر الأيض والرياضة المصمم على مستوى عالمي، مختبر تحليل الدم الداخلي، غرفة تبريد الجسم بالكامل عند -110 درجة مئوية، تقنيات مقاومة الجاذبية، غرفة تمرين معدلة بنسبة أكسيجين مماثلة للمرتفعات، منطقة حديثة للغاية مسبحا داخليا بطول 21 مترًا وأربع غرف نوم تم تصميمها خصيصًا باستخدام التكنولوجيا لخلق بيئة نوم طبيعية وتحسين الراحة.