بعد تصدّرها التريند... الراقصة البرازيلية تحذّر

القاهرة – "لها" 22 أكتوبر 2020

بعد أن تصدّرت تريند البحث على "غوغل" إثر انتشار مقطع فيديو لها وهي ترقص في أحد مراكز التجميل، كشفت الراقصة البرازيلية لورديانا عن تدشين أكثر من 20 صفحة باسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونشرت صوراً لمجموعة من الحسابات المزيفة عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الشخصي في "إنستغرام" وعلّقت عليها بقولها: "مزيفة".

وكانت الراقصة لورديانا قد تصدّرت محرك البحث "غوغل" بعدما نشرت تعليقاً عبر حسابها في "إنستغرام"، عقب حالة الجدل التي أُثيرت خلال اليومين الماضيين، وتحديداً بعد رقصها في مركز تجميل على أنغام أغنية "إخواتي"، وهو الفيديو الذي أثار جدلاً على السوشيال ميديا. وقالت لورديانا: "نمت وصحيت لقيت السوشيال ميديا مقلوبة بجد هو الموضوع يستاهل كل ده؟"... ليُعدّ ذلك أول تعليق لها بعد الضجة التي أثيرت حولها وتصدّرها التريند.

ولورديانا تحمل الجنسية البرازيلية وتعيش فى مصر منذ أربع سنوات، وأثارت جدلاً برقصها منذ سبعة أشهر وهي في الحجر المنزلي، عندما نشرت فيديو بدت فيه وهي تتمايل على أنغام أغنية "عود البطل".

الجدير ذكره أن لورديانا احتفلت أمس (الأربعاء) بعد انتشار الفيديو بوصول عدد متابعيها على "إنستغرام" إلى 500 ألف متابع، وكتبت: "شكراً على متابعتي ودعمي وأشعر بالفخر لوجودي معكم".