بالفيديو – بعد إعلان وقف برنامجه... زوج ديانا كرازون يعترف: "كذبنا"

23 أكتوبر 2020

بعد إعلان وقف برنامجه الإذاعي على خلفية قضية اتصال الأسيرة المحرّرة أحلام التميمي، خرج الإعلامي معاذ العمري، زوج الفنانة ديانا كرازون، عن صمته وكشف ما حدث من خلال فيديو نشره على حسابه الخاص في "إنستغرام" واعترف فيه بأنه تم قطع الاتصال مع التميمي فعلاً خلال البرنامج الذي يُبث على أثير إذاعة "ميلودي" المحلية، وأن ما يُقال عكس ذلك كذب. ولفت العمري إلى أنه طلب من زميله جهاد أبو بيدر أن يوضح ما حدث، إلا أن الأخير لم يستجب له وواصل الكذب.

وأشار العمري الى أنه يرفض أن يكون جزءاً من الفوضى "الغريبة العجيبة"، لافتاً إلى أن كلامه قد يزعج الكثيرين، وموجّهاً التحية إلى المؤسّسة التي كان يعمل فيها، ومضيفاً أن الحق أكثر أهميةً من الجميع.

وتابع معاذ أن معدّ البرنامج قطع الاتصال مع التميمي ومن ثم أبلغها بذلك من دون أن يوضح السبب. وأبدى استغرابه لإخفاء الأمر، كاشفاً أن حالة من الهلع سادت في الاستديو بعد الاتصال بالتميمي، وأنه تمت المطالبة بقطع المكالمة، وأنه رفض ذلك فيما وافق زميله.

وأرفق معاذ العمري الفيديو الذي حقق أكثر من 71 ألف مشاهدة في ساعات قليلة بالتعليق: "هم اللي قطعوا علي الاتصال. هم اللي قطعوا علي الاتصال. بعتذر من الجميع على أي ردة فعل صدرت مني ما كانت بمحلها".