هواوي HUAWEI تكشف عن سلسلة HUAWEI Mate 40 الجديدة

23 أكتوبر 2020

عززت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مجموعة منتجاتها مع سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 المتقدمة، وهي أحدث الهواتف الذكية الرائدة والثورية التي تمكن المستخدمين من تحقيق قفزة إلى الأمام. تعرض السلسلة الجديدة أفضل ما في تقنيات هواوي، وتعزز التزام هواوي بالابتكار وتصميمها الذي لا يلين لخلق أفضل "Mate" على الإطلاق.

تحتوي سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 على الهوية الجوهرية لسلسلة هواتف Mate. على مدار السنوات الثماني الماضية، كان هناك 10 أجهزة متميزة من سلسلة هواتف Mate، والآن، ترتقي أحدث الهواتف الذكية الرائدة بسلسلة هواتف Mate إلى آفاق جديدة مع أفضل التقنيات في الصناعة. من الأداء القوي إلى تفاعلات المستخدم الفريدة، تم ضبط كل شيء في سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 لتوفير تجربة الهاتف الذكي الأكثر إثارة على الإطلاق. يشتمل كل من هاتفي HUAWEI Mate 40 Pro و HUAWEI Mate 40 Pro+ على شريحة مدمجة في النظام من الجيل الخامس تعتبر الأولى في العالم بمعمارية 5 نانوميتر ونظام كاميرا Ultra Vision Cine وتصميم Space Ring الشهير، بالإضافة إلى تجربة رقمية أكثر ذكاءً وانتباهًا.

وجه استثنائي: التصميم المستقبلي لـسلسلة هواتف Mate Series

يجمع كل من هاتفي HUAWEI Mate40 Pro و HUAWEI Mate40 Pro+ بين التصميم الاستثنائي والتقنية المبتكرة والدقة، مبدأ التصميم الذي يشكل الوظيفة الفعالة. يخلق التصميم الرائع لشاشة HUAWEI 88° Horizonn Display عرضًا غامرًا في حزمة مدمجة، بينما يعني المنحنى الحريري أن الأجهزة مريحة في الحمل. توفر الهواتف أيضًا مقاومة بمعيار IP 68 للغبار والماء، ومجموعة من أدوات التحكم في مستوى الصوت الافتراضي والمادي وخوارزميات محسّنة لمنع ارتكاب الأخطاء.

يحمل هاتفا HUAWEI Mate 40 Pro و HUAWEI Mate 40 Pro+ فتحة كاميرا أمامية أصغر، ومليئة بالتكنولوجيا، مع خاصية فتح الوجه ثلاثي الأبعاد، وكاميرا سيلفي بزاوية عريضة للغاية، ومستشعر إيماءات عالي الدقة.

عند قلب الأجهزة،نلاحظ أن سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 تتبنى تصميم Space Ring، وهو تطور للتصميم الدائري والمتماثل الأيقوني لسلسلة هواتف HUAWEI Mate. يتوفر كل من هاتفي HUAWEI Mate40 و HUAWEI Mate40 Pro+ باللونين الأسود والأبيض، بالإضافة إلى اللون الفضي الساحر - Mystic Silver، وهو لمسة نهائية بتأثير تغيير الألوان التي تبوح عن أسرار الغيب. هناك لونان آخران مستوحيان من الجلود النباتية، وهماYellow و Green. وفي الوقت نفسه، يتميز هاتف HUAWEI Mate40 Pro+ بلوحة خلفية رائعة من السيراميك بتقنية النانو متوفرة بلونين استثنائيين: Ceramic White و Ceramic Black.

نظام تصوير شامل مصمم لجعل التصوير الفوتوغرافي بسيطاً

تم تصميم نظام الكاميرا في سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 بالاشتراك مع Leica لتوفير أفضل حلول ممكنة للكاميرا. الكاميرا شهدت ترقيات مذهلة للعدسة ذات الزاوية العريضة جداً والكاميرا الرئيسية ذات دقة عالية وكاميرا التقريب الرائعة وغير ذلك الكثير. مع الكاميرات المزدوجة السينمائية والكاميرات ذات عدسات عريضة جداً في هاتفي HUAWEI Mate 40 Pro و HUAWEI Mate 40 Pro+ يمكن للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو وصور مذهلة بزاوية عريضة جداً من الكاميرات الأمامية والخلفية.

تتميز الكاميرا المزدوجة السينمائية في هاتفي HUAWEI Mate40 Pro و HUAWEI Mate40 Pro+ بنسبة تصوير على غرار 3:2 cinema. أصبح التقاط لقطات عالية الجودة أسهل من أي وقت مضى باستخدام خاصية Steady Shot، بينما يضمن محرك XD Fusion HDR تعرضًا متوازنًا، حتى عندما يصوّر المستخدمون في إضاءة ذات تباينٍ عالٍ. تشمل التطورات الأخرى خاصية Tracking Shot، بينما تسمح خاصية Story Creator بالتأثيرات السينمائية الحقيقية. يمكن أيضًا إضافة موسيقى الخلفية والفلاتر والتأثيرات بسهولة. بالنسبة للصوت، تتميز سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 بخاصية التركيز الصوتي والتكبير الصوتي وتسجيل صوت عالي الدقة من أجهزة Bluetooth المتصلة.

كما يتميز هاتف HUAWEI Mate40 Pro بكاميرا تليفوتوغرافي بيرسكوب لدعم التقريب الهجين حتى10x والتكبير الرقمي حتى 50x ، ويرتقي هاتف HUAWEI Mate40 Pro+ إلى أبعد من ذلك بكاميرا تقريب مزدوجة تتيح التقريب الهجين حتى 20x والتكبير الرقمي يصل إلى 100x.

ترتقي كاميرا الأمامية Ultra Vision Selfie في سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 تدوين الفيديو والصور الذاتية إلى آفاق جديدة مع دعم لقطات بدقة 4K وخيار التصوير في أحد مجالات الرؤية الثلاثة المتاحة، بدءًا من التقريب والشخصي إلى الزاوية العريضة جدا. تضيف ميزة Slow-Motion Selfie المزيد من التنوع إلى الكاميرا الأمامية من خلال السماح للمستخدمين بإضافة ذوق مثير عند توثيق أفعالهم سريعة الوتيرة.