هل سخرت حليمة بولند من إجراءات وزارة الداخلية الكويتية بهذه الصورة؟

26 أكتوبر 2020

فاجأت الإعلامية الكويتية حليمة بولند متابعيها بصورة جديدة نشرتها على حسابها الخاص في "سناب شات"، وظهرت فيها بإطلالة محتشمة جداً حيث وضعت الحجاب على رأسها وارتدت ملابس طويلة، وأرفقت الصورة بالتعليق: "اللوك الجديد" مع وجه ضاحك.

واستعاد الصورة عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وهو ما أطلق موجة واسعة من التعليقات، حيث اعتبر بعض المتابعين أن تعليقها هذا يدل على السخرية من الإجراءات التي تتخذها وزارة الداخلية الكويتية بحق بعض الناشطات على المواقع، واللواتي يتخطّين حدود الآداب العامة. ومما كُتب في التعليقات: "فيه ناشطة تكلمت عليها وطالبت بالتحقيق معها شكلها خافت" و"أتوقع بهذا الصوره تريد تستهزأ بالتشدد محد فهم المغزى من الصورة" و"الحين هي تتهزأ أو إنها تخاف من الخلق وناسية الخالق" و"يا خسارة عمليات نحت الخصر وتكبير المؤخرات والتعب والفلوس اللي صرفوها عشان يرزونها".

يُشار إلى أن الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نشرت على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو سخرت فيه من حليمة بسبب ملابسها المحتشمة. وتطرّقت العيدان في المقطع المصوّر إلى مظهر بولند، وأشارت إلى أنها باتت ترتدي ملابس محتشمة تصل إلى العنق، لافتةً إلى أنها عمدت الى ذلك بعد الحملة التي شنّتها وزارة الداخلية الكويتية على الفاشينيستات اللواتي يتجاوزن الآداب العامة، بحسب قولها.