بريق مجوهرات النجمات يضيء ليل مهرجان الجونة

27 أكتوبر 2020

خرق مهرجان الجونة السينمائي الحظر والحجر اللذين فرضهما انتشار فيروس كورونا المستجد حيث أُقيمت فعالياته كما في كل عام تقريباً. وهكذا سلّطت الأضواء على إطلالات النجمات التي تراوحت بين الفريدة والأنيقة على بساطه وتلك غير الناجحة. ومما أثار الاهتمام أيضاً، تلك القطع الصغيرة الثمينة التي نسّقتها الفنانات والشهيرات مع ملابسهن والموقّعة من أكثر علامات ودور المجوهرات عراقةً في الوطن العربي والعالم.


لجين عمران من Bulgari

في الأيام الأولى من المهرجان، سُلّطت الأضواء على أاناقة الإعلامية السعودية لجين عمران، حيث اختارت لحضور حفل افتتاح الحدث مثلاً فستاناً باللون الأحمر من تصميم Zeina Makki وزيّنته بمجوهرات صُمّمت بلمسات دار Bulgari المميزة. وأرفقت صورة نشرتها على "إنستغرام" وأظهرت فيها اللوك بالتعليق: "كان افتتاح مذهل وأجواء راقية. شكراً لجميع القائمين على المهرجان وفي مقدمتهم الأخوان نجيب ساويرس وسميح ساويرس على الدعوة وما شاء الله عليهم لا يوجد في قاموسهم وجود لكلمة صعب أو مستحيل بعد مشيئة الله. عملوا المهرجان رغم الظروف الصعبة مع الأخذ بالإعتبار كل شروط وزارة الصحة ووزارة السياحة وكل الإجراءات الصحية والأمنية اللازمة".


أمينة خليل

تساءل الكثيرون عن سبب عدم حضور خطيب أمينة خليل الحفل إلى جانبها. إلا أن آخرين اهتموا بإطلالتها حيث اختارت في أحد أيام المهرجان فستاناً أبيض سكّرياً بتصميم مميز من Maison Yeya وأضافت إليه مجوهرات باللون الأخضر صاغتها علامة Dima Jewellery.


ريا أبي راشد

كعادتها لم تفوّت مقدّمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد أي مناسبة ترتبط بعالم السينما من دون أن تحضرها بكامل أناقتها. وبعد أن خسرت الوزن، باتت ريا تختار الفساتين الضيّقة عند الخصر. وهذه المرة انتقت تصميماً من دار Valentino مع مجوهرات من Pomellato.


منة شلبي

انتقت الممثلة منة شلبي فستاناً من توقيع المصمّم اللبناني العالمي Georges Hobeika تميز بلونه الذهبي البرّاق. وأضافت إلى اللوك علامة فارقة من خلال مجوهرات من Dima Jewellery.


ميس حمدان

حضرت الفنانة ميس حمدان التي أثارت الجدل أخيراً الحدث بإطلالة باللون الأحمر المخملي من Nazazy، وأضافت إليها المزيد من البريق من خلال مجوهرات موقّعة من Glamour.

وقبل هذا، سُلّطت عليها أضواء الكاميرات حيث ارتدت فستاناً طويلاً من الجلد الأسود من Nazazy مع مجوهرات من توقيع علامة IRAM.