بالصورة - الظهور والتعليق الأول لسارة الكندري بعد خروجها من السجن

28 أكتوبر 2020

بعد إطلاق سراحها، عادت الفاشينيستا سارة الكندري إلى الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" الملحقة بحسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة لها أرفقتها بتعليق توجّهت من خلاله إلى متابعيها، وكتبت فيه: "منو مشتاقلي؟ والله مشتاقلك مس يو متابعيني يشهد الله أحبكم وأتمنى حق الكل الخير ومشكورين على وقفتكم يمي ما قصرتوا".

وأضافت: "أتمنى أي أحد زعلان مني أو مزعلة أحد من غير قصد سامحوني والله يوفقكم دنيا وآخرة أحبكم الله لا يبعدني عنكم". كما نشرت فيديو تضمن كلمات الشكر.

ويأتي هذا بعدما كان زوج سارة، أحمد العنزي قد أعلن اعتزالهما الموقت للمواقع حيث كتب في بيان: "سوف أعلن اعتزالي أنا وزوجتي سارة السوشيال ميديا لإشعار آخر عقب خروجها من السجن المركزي. سوف تتغير أمور كثيرة بعد". وتابع قائلاً: "باختصار راح أقعد معاها ومع أهلها ومع أهلي وكل شيء راح يتغير. وإذا فكرنا نرجع السوشيال ميديا. طريقة التصوير وطريقة الدعايات راح تتغير كثير وذلك بعد مشاورة الأهل طبعاً وراح اللي لينا واللي علينا. سامحونا على أي خطأ بدر مني أو من زوجتي سارة الكندري ويعطيكم العافية والصحة وشكرًا".