بعد تعليقه الساخر على تلقيها لقاح كورونا... أحلام ترد على راغب علامة

28 أكتوبر 2020

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام تلقّيها الجرعة الثانية من لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الخاص في "تويتر" وجاء فيها: "‏تم بحمد الله والفضل له والمنة أولاً ثم لجهود بلادي الإمارات وحكومتنا الرشيدة، التطعيم والجرعة الثانية ضد فيروس كورونا، اللهم انفعنا وانفع بنا، التطعيم هو طريقنا للحياة الطبيعية".

كذلك ردّت أحلام عبر الحساب نفسه على تعليق الفنان راغب علامة على تلقيها الجرعة الأولى من اللقاح، فأعادت نشر الفيديو الخاص به وغرّدت: "هذا موضوع حساس للغاية بلدي الامارات أعلنت عن اكتشافها للقاح كورونا مع الصين واثبتت النتائج فعاليته الذي تعدت 90 بالمئة وإنه يرفع مستوى مناعة الجسم وقد أخذت اللقاح فعلاً وحتى شيوخنا ربي يحفظهم وخط الدفاع الأول والطاقم الطبي ومواطنين الدولة والمقيمين له ونتمى لكم نوماً عميقاً".

كما نشرت صوراً للشيخ سيف بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الإماراتي، والشيخ عبدالله بن زايد وزير خارجية دولة الإمارات أثناء تلقيهما اللقاح.

يُشار إلى أن راغب علامة علّق بطريقة ساخرة على تلقي أحلام للقاح خلال لقاء أُجري معه على شاشة قناة "الجديد" اللبنانية إذ قال إنه لم يتم التوصل بعد إلى لقاح لفيروس كورونا، وتابع ضاحكاً: "أحلام مهضومة ودمها خفيف".