بالفيديو - داليا البحيري تكشف سر فقدانها للوزن الزائد

القاهرة - "لها" 01 نوفمبر 2020


حلت الفنانة داليا البحيري ضيفة على برنامج ET بالعربي، على هامش حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم حفل ختام دورته الرابعة مساء الجمعة الماضي، وتحدثت عن أعمالها الفنية الجديدة ومشاريعها القادمة.

وعن فقدانها للوزن، قالت إنها لم تكن مرتاحة وهي تشعر بأنها ممتلئة، فسعت لإنقاص وزنها الزائد ونجحت بالفعل في إنقاصه بخسارة ثمانية كيلوغرامات، وساعدها على ذلك الحجر الصحي والتركيز على ممارسة الرياضة.

وأضافت أنها "اقتنعت بضرورة التعايش مع "كورونا" والاستمرار بالحياة بشكل طبيعي، ويجب أن يحرص الجميع على أخذ الاحتياطات اللازمة المعروفة، والله هو الحامي في النهاية، لأن الكثيرين التزموا بالبقاء في البيت تجنباً للإصابة بكورونا ومع ذلك أصيبوا".


كما أكدت سعادتها بالأصداء التي حققها مسلسل "فلانتينو" مع الفنان عادل إمام في رمضان الماضي، وقالت إن القريب من الأسد يكسب دائماً.

يذكر ان النجمة المصرية خاضت السباق الرمضاني الماضي بالمشركة في مسلسل "فلانتينو" للفنان الكبير عادل إمام، لتقف بعد أكثر من 20 سنة أمام الزعيم مرة أخرى حيث كان وقوفها الاول أمامه في فيلم "السفارة في العمارة"، وشارك في "فلانتينو" مجوعة كبيرة من النجوم منهم دلال عبد العزيز وحمدي الميرغني ورانيا محمود ياسين وغيرهم من النجوم.