سعر خيالي لخاتم ورثته كيت ميدلتون من الأميرة ديانا

02 نوفمبر 2020

تناول تقرير لصحيفة Daily Express موضوع المجوهرات التي تمتلكها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون. وأشار إلى أن لديها مجموعة ثمينة حصلت على بعض قطعها كهدية من زوجها الأمير وليام وعلى أخرى من صندوق والدته الراحلة الأميرة ديانا.

وذكر التقرير أن من هذه القطع بعض الأقراط وأن أبرزها هو خاتم خطوبة الأميرة الراحلة. وأشار نقلاً عن خبراء في مجال المجوهرات إلى أن الخاتم مصنوع من الماس والياقوت وأن ثمنه يصل إلى ما يقرب من 36 ألف دولار.

وفي هذا السياق قال إدي ليفيان، مدير مؤسسة "ليفيان" للمجوهرات في لندن: "هذا كان سعر الخاتم عندما تم شراؤه منذ 40 عاماً تقريباً. واعتقد أن السعر أصبح اليوم أكثر من 390 ألف دولار.

وذكر أن الأميرة الراحلة كانت تمتلك أقراطاً أهداها ابنها الأمير وليام لزوجته فيما بعد وكشف أنه تم تعديل شكلها لتناسب وجه كيت. وأضاف أن ديانا كانت تحب الياقوت إلى حد كبير مشيراً إلى أنها تزينت بهذه الأقراط خلال حضورها حفلاً خيرياً أقيم في مدينة سيدني في أستراليا في العام 1996. وتابع أن كيت استخدمتها للمرة الأولى في العام 2017 وذلك خلال حضورها حفل غداء رسمياً أقيم أثناء استقبال ملك إسبانيا فيليب وزوجته ليتيزيا.