النجمات يتنافسن بفساتين متنوعة بالأبيض... من الأجمل؟

02 نوفمبر 2020


تنافست العديد من النجمات باطلالاتهن على الشجادة الحمراء خلال مهرجان الجونة السينمائي، ولفت بعضهن الانظار باعتمادهن على اللون الأبيض بتصاميم متنوعة وقصّات مختلفة. ونجحت بعضهن في اختيار الأجمل وتنسيقه بطريقة مميزة تليق بالمناسبة، وهناك من اخفقن في الاختيار.

تألقت النجمة التونسية درة خلال مشاركتها في حفل ختام المهرجان بفستان أنيق باللون الأبيض مع بعض الخطوط على شكل تطريزات عند منطقة الصدر، وتميّز بتصميمه الغريب.

كذلك اختارت الفنانة داليا البحيري فستانا أبيض من مجموعة المصممة اليزابيتا فرانشي بتصميم ناعم وبسيط، وهو طويل بصيحة وان شولدر، وبه حزام عند الخصر باكسسوار ذهبي، أبرز قوامها الرشيق. ونسقت مع الفستان حقيبة كروس صغيرة بيضاء بسلسلة ذهبية، مع بعض الإكسسوارات الذهبية.


اختارت الفنانة ندى موسى اطلالتها البيضاء من تصميم مرام برهان بقصّة على الموضة، وتميّز بأنه اوف شولدر وضيق عند منطقة الصدر مع كشاكش بسيطة من الأمام وواسع من الأسفل ويصل الى أسفل الركبة مع تنيات ناعمة في القماش.


أما الفنانة بسمة، فاختارت فستان من تصميم نور عزازي أبيض اللون طويل وضيق بالكامل، مع ذيل ناعم في أسفله، وتميّر بالقماش المخرم على شكل تطريزات عند الصدر والاكمام الطويل، ومكشوف عن الظهر فكانت الاطلالة أنيقة وجريئة لكنها غير مبتذلة.


هذا واختارت النجمة ليلى علوي أن تتألق على السجادة الحمراء بفستان طويل باللون الأبيض، بصيحة البولكا دوتس، التي تعود للتسعينيات، وتميز الفستان بأكمام منفوخة، وبقصة الكشكشة عند منطقة الصدر باللوت الابيض وبنقاط سوداء.


وحضرت الفنانة كندة علوش بفستان بسيط باللون الأبيض، تميز بقصته الكلاسكية وقماشه المنسدل والخفيف مع حركة خفيفة عنك الأكتاب وما يشبه الكاب يتدلى من إحدى الجانبين.


تميّزت الفنانة المصرية هدى الأتربي باختيارها لجمبسوت أبيض خطفت من خلاله الأنظار بأناقتها وجاء اوف شولدر وأكمام طويلة مع ثنيات في القماش وقصّة ناعمة عند الصدر، ونسقت معه حقيبة فضية مزينة بحبات اللؤلؤ.


تألقت الفنانة تارا عماد خلال العرض الاول للفيلم الفلسطيني "200 متر" تألقت بفستان ابيض من مجموعة thym، تميّز بقماشه الفخم، وجاء على قسمين من الاسفل على شكل تنورة ضيقة تصل الى اسفل الركبة مع فتحة عند الساق، ومن الأعلى تم تصميمه بقماش مخرم بالكامل مع اكمام طويلة ودونتيل في نهايتها، ونسقت معه حقيبة صغيرة باللون الذهبي المعتق، وصندل باللون البني (الكامل).