تحديث "سناب شات" يحرج المشاهير ويكشف أرقام متابعيهم الحقيقية

04 نوفمبر 2020


وضع التحديث الجديد الذي قام به تطبيق "سناب شات" عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا في موقف محرج بعدما فضح زيف عدد متابعيهم، وأظهر الأرقام الحقيقية التي سمحت بوضع كل منهم في مكانه المناسب، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وفي التفاصيل، تفوّقت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود على باقي زميلاتها لناحية عدد المتابعين الحقيقيين، كما سبقت المغنّي العالمي جاستين بيبر بفارق يفوق المليون متابع، إذ يصل عدد متابعيها الى نحو 10 ملايين.

في المقابل، تعرّضت مواطنتها الفاشينيستا جمال نجادة، التي كانت تدّعي أنها تملك الكثير من المتابعين وأنها الأشهر في الخليج، تعرضت لموقف محرج بعدما كشف التطبيق الحقيقة بأن عدد مشتركيها لا يتخطى المليون الواحد.


أما هند القحطاني فحلّت في المركز السادس في أعداد المتابعين بـ 5.9 مليون متابع، وتصدّر يزيد الراجحي القائمة بـ 13.5 متابع، واحتلت الدكتورة خلود المركز الثاني بـ 9.9 مليون متابع.

أما موديل روز فجاءت في المركز الثالت بـ 8.1 مليون متابع، وفازت الإعلامية لجين عمران بالمركز السابع بـ 5.2 مليون متابع، وفي المركز العاشر حلّت ملكة كابلي بـ 2.3 مليون متابع، وحازت أفنان الباتل المركز الأخير بـ 1.2 مليون متابع.