one&only و"تاتا هاربر" معاً للارتقاء بتجارب الجمال في ريفييرا ناياريت

04 نوفمبر 2020


أعلن منتجع ون آند أونلي ماندارينا، الذي يشكّل أحدث إضافة إلى مجموعة منتجعات ون آند أونلي الشاطئية، عن تعاونه مع علامة تاتا هاربر الرائدة عالمياً في مجال العناية بالبشرة كشريكة في السبا التابع للمنتجع، حيث أعدّت العلامة برامج عافية مع علاجات متطورة وحلول مصممة حسب الطلب لضمان تجربة استثنائية بكلّ ما في الكلمة من معنى. يستخدم سبا ون آند أونلي مكوّنات تاتا هاربر عالية الأداء والطبيعية بالكامل، مع أحدث التقنيات المراعية للبيئة التي تتبعها العلامة المرموقة في عالم الجمال، فيتسنى للضيوف الاحتفاء بقوّة الطبيعة مع خدمات السبا الحصرية التي تتخطى العلاجات والبرامج التقليدية، والمتوفرة فقط في ون آند أونلي ماندارينا.

سيكون سبا ون آند أونلي أول سبا يطرح علاجات تاتا هاربر المناشدة للحواس، وهي مجموعة من العلاجات المنتقاة بعناية للارتقاء بتجربة الجمال التقليدية ومخاطبة الحواس الخمسة. تعمل هذه الجلسات التي تناشد الحواس على تحسين حالة البشرة، وذبذبات الجسم والمزاج. تجمع هذه العلاجات بين أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا في عالم الجمال من جهة، وبين التركيبات الحائزة على عدة جوائز ومتعددة المفاعيل لتهدئة البشرة ومعالجتها، والنتيجة: علاج واحد يعيد التوازن إلى البشرة، والجسم والعقل بشكل تام.

وتمّ ابتكار علاج ملاذ في الطبيعة حصرياً لسبا ون آند أونلي، وهو مصمّم لتهدئة العقل والجسم وإراحتهما ودغدغة الحواس في آن معاً. يبدأ هذا العلاج باستخدام الشوكة الرنّانة وتقنية تقسيم الوجه إلى مناطق. فهو يحفّز المشاعر الإيجابية والمهدّئة لإراحة البال المشغول وعلاج كلّ جزء من الجسم.

يستكنّ سبا ون آند أونلي في حديقة من الصخور البركانية الطبيعية، ويحتضن ستة غرف علاجات منعزلة عن بعضها البعض، تقع كلّها تحت ظلة الغابة حيث يدخلها النور الطبيعي فتعيد إحياء الطبيعة البرية المحيطة بمنتجع ون آند أونلي ماندارينا. والملفت أنّ شجرة هايغيرا الشهيرة الكبيرة تعانق حديقة السبا الباعثة على الاسترخاء، حيث تتمركز غرف العلاجات ومرفق العلاج بالطين حول جذورها.

تكتنف قائمة السبا علاجاتٍ محليةً فريدةً وتجارب فعّالة مستوحاة من ثقافة السكان الأصليين قبل الاستعمار الإسباني، بما في ذلك حمّام بخار تيمازكال التقليدي الذي يجمع ما بين الأعشاب الطبية، والحرارة، والبخار، والموسيقى المحلية وبخور كوبال لتحفيز عملية التخلّص من السموم، وشفاء الجسم وتنقية الذهن. كما يقدم السبا لضيوفه فرصة التنعّم بالراحة والاسترخاء في مغارة من الطين أو في مسبح فيتاليتي، ناهيك عن العلاج المكثّف بالماء مع أحواض غطس باردة، وغرفة بخار وغرفة ساونا تطلّان على الغابة قبل الاستمتاع بباقة من علاجات العافية الشاملة.