بالفيديو – نانسي عجرم تتعرّض لهذا الموقف المحرج خلال بث مباشر

05 نوفمبر 2020

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة اللبنانية نانسي عجرم سُجّل أثناء لقاء مباشر مع متابعيها، ظهرت فيه وهي تتحدث إليهم قبل أن ينقطع التيار الكهربائي ويحل الظلام الدامس.

وأشارت نانسي إلى أن ما حدث أمر غريب بالنسبة إلى من يقيمون خارج لبنان، لكنه عادي في لبنان. وأحدث المقطع الذي لم يُعرف ما إذا كان حديثاً أم مستعاداً ضجة على الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وحقّق على أحدها أكثر من 15 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

يُشار إلى أن نانسي أطلقت أخيراً كليب أغنية "إلى بيروت الأنثى" من قصيدة للشاعر السوري الراحل نزار قباني عنوانها "إلى بيروت الأنثى مع حبي"، وعبّرت من خلالها عن تعاطفها مع العاصمة اللبنانية بعد انفجار المرفأ الكبير الذي عصف بها في 4 آب (أغسطس) 2020.

وإزاء تفاعل الجمهور الكبير معها، ردّت نانسي من خلال حسابها على "إنستغرام" قائلةً: "ما كان قصدي بكّيكن ولا زعِّل حدا فيكن. أنا كمان بكيت كتير، اللي راحوا كتار، كل يوم عم نودّع بعض، عم نخسر أحلى إيام حياتنا نحنا وبعاد عن بعض". وأضافت: "بس الأمل بيبقى موجود وحبنا لبلدنا كل يوم رح يكبر أكتر وأكتر، ولكل من وما يجبرنا على الرّحيل.. سنعود".