بصورة وفيديو - وفاة مأسوية لطليق شوق الهادي وهي تنعاه برسالة عاطفية وهذه آخر لحظاته

06 نوفمبر 2020

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الناشط بدر الماس طليق الفنانة شوق الهادي. وهو ما أكدته الأخيرة من خلال سلسلة تغريدات نشرتها على حسابها الخاص في "تويتر"، ومما كتبته في هذا السياق: "لا حول ولا قوة إلا بالله إنتقل الى رحمة الله تعالى طليقي بدر خالد الماس إنا لله إنا إليه راجعون". و"اللهم ارحم بدر الماص واغفرله واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين. اللهم لا اعتراض على قضائك وقدرك. اللهم ارزقني الصبر والقوة والقدرة على تحمل ما لا طاقة لي به".

وأضافت: "كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني. رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله أوجع قلبي بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من أحب بعد رحيلك؟ قلبي في فراغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك. هل لي بسؤالك؟! لماذا رحلت عني؟".

واختتمت بالقول: "لماذا تركتني وحيده بهالعالم السيئ؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! و كم "لماذا" أود ان اسألك بها أسئلة تحيرني للغاية، وكعادتك منذ رحيلك لم أجدك ولم أجد إجابات لأسئلتي لك ولن يهدأ قلبي بعد وحاجتي لضمتك أوجعت قلبي كثير. لكنني ما زلت أشعر بأني أحبك حتى بعد رحيلك". وكشف شهاب المعروف بلقب "ملح الإنستغرام" أنه توةفي بسبب تعرضه لحادث أثناء ركوبه الدارجة النارية في الولايات المتحدة الأميركية.

كما تناقل بعض الحسابات الناشطة على "إنستغرام" آخر ما نشره الماس على حسابه الخاص في "سناب شات" حيث ظهر في فيديو قبل أن يستقل الدرّاجة. ويشار إلى أن شوق انفصلت عنه في العام 2017.