بالفيديو – هجوم مي العيدان على رانيا يوسف يتخطّى كل الانتقادات... اتهامات قاسية جداً

06 نوفمبر 2020

هاجمت الإعلامية المصرية مي العيدان الممثلة المصرية رانيا يوسف بشدة من خلال مقطع فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك تعليقاً على إطلالاتها في مهرجان الجونة مع التذكير بـ"فستان البطانة"، حيث قالت: "صدق لما يقولون حبل الكذب قصير. الانسان ممكن يكذب كل الوقت لكن في النهاية راح ينكشف وهذا ما حدث بالظبط مع رانيا يوسف لما راحت مهرجان الجونة. طبعاً كالعادة لابسة ما فيش على قولة عادل امام ولبست ابنتها النفنوف أو الفستان اللي لبسته في مهرجان آخر وقالت ارتفعت البطانة وأنا ما انتبهت فقامت لبست ابنتها نفس النفنوف ومن غير بطانة".

وأضافت: "في ناس يقال عنهم بالمثل المصري يخاف ما يختشيش وهي لجأت لهذه الكذبة عشان تحتوي الموقف عندما قدمت فيها عدد من البلاغات بتهمة خدش الحياء في مكان عام".

واعتبرت العيدان أن ما سمّته "اللبس الفاضح" في المهرجانات "خدش حياء وتحريض على الفسق والفجور"، وتابعت أن هذا يمكن أن يؤدي إلى عدد من الجرائم منها الاغتصاب والتحرّش.

وتوجهت إلى رانيا بالقول إن عليها أن "تعلّم ابنتها على السترة"، وكتبت: "قسماً بالله أنا ما ألوم أزواجها الثلاثة أو الأربعة والله لهم حق لأن ما ينقعد معاها".

وفي السياق نفسه، أبدت العيدان عتبها على المنتج محمد مختار طليق رانيا يوسف ووالد بناتها، معتبرةً أن "الحق عليه لأنه تاركلها الحبل على الغارب أن تلبس ابنتها فستان خادش للحياة والبنت مراهقة وإذا شبّت على هذا اللبس فرح تشيب عليه". واختتمت بالقول: "يا ريت تعلّم ابنتها شيء زين بدل ما تعلمهم الانحراف والفساد".