بعد الجونة.. محمد ثروت ينفي "تهمة" كورونا

القاهرة - "لها" 08 نوفمبر 2020

بعد تداول أنباء عن إصابته بكورونا بعد عودته من مهرجان الجونة السينمائي، كشف الفنان محمد ثروت عن نتيجة المسحة الطبية الخاصة به، حين أعلن ذلك من خلال حسابه الرسمي على "إنستغرام"، قائلا: "‏قمت أنا وزوجتي بعمل التحاليل اللازمة وجاءت النتائج سلبية الحمد لله،.. أرجو منكم الالتزام بارتداء الكمامة والتعليمات الطبية، ‏حفظنا وحفظكم الله".

من ناحية أخرى طرحت شركة "سينرجي" البرومو الدعائي لفيلم محمد ثروت الجديد "عفريت ترانزيت"، الذي تدور أحداثه حول قصة بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة.

فيلم "عفريت ترانزيت" يشارك في بطولته بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد، وأحمد فتحي ومحمود الليثي، ومحمود حافظ والفنان محمد جمعة وآخرون من النجوم، كما يظهر الفنان أحمد فهمي ضيف شرف في أحداث الفيلم.

يذكر أن محمد ثروت ينتظر عرض فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، للنجم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، إخراج وائل عبد الله، كما يشارك في فيلم "النمس والإنس" مع النجم محمد هنيدي، للمخرج شريف عرفة ويشارك في بطولته كل من صابرين ومنة شلبي وعمرو عبد الجليل.