بالفيديو – بعد سوء حالتها ونقلها إلى غرفة العناية المركزة... الظهور الأول لانتصار الشراح

09 نوفمبر 2020

أعرب محبو ومتابعو الفنانة الكويتية القديرة انتصار الشراح عن قلقهم بسبب نقلها مؤخراً إلى غرفة العناية المركزة. ورداً على التساؤلات أوضحت الإعلامية الكويتية مي العيدان حقيقة حالتها من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" واستعاده عدد من الحسابات.

وفي المقطع ظهرت الشراح أثناء وجودها في المستشفى فيما يزورها بعض المقربين. ومن خلال تحدث أحد هؤلاء معها بدا أنها تتمتع بحالة جيدة وهو ما شددت عليه عن طريق رفع إشارة النصر بواسطة إصبعيها.

وتعليقاً على ذلك كتبت العيدان: "أول فيديو للفنانة الكبيرة انتصار الشراح بعد خروجها من العنايه المركزة بعد تعرضها لتسمم بالدم بعد إجراء عملية جراحية لإزالة تقرحات المعدة تسببت لها بمضاعفات. الله يتمم عليها شفاءها. ادعولها الله يشافيها ويشافي كل مرضى المسلمين".

وكانت تقارير أشارت منذ أيام قليلة إلى أنه تم نقل الممثلة إلى غرفة العناية المركزة في المستشفى الأميري في الكويت نتيجة مضاعفات أصابتها بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال تقرحات في الأمعاء لديها.

وفي هذا السياق نقلت صحيفة "الراي" الكويتية عن الكاتبة مريم القلاف التي كانت تتابع حالة الشراح لحظة بلحظة قولها: "كانت أم سالم تشتكي في السابق من ألم في المعدة، ما استدعى ذهابها الى أحد المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب. وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب اجراء عملية جراحية، وهو ما حصل فعلاً إذ تم نقلها بسيارة اسعاف إلى المستشفى الأميري وعلى الفور أجريت لها العملية".

وأضافت: "هي تعاني أساساً من مشاكل في الكلى ولديها الضغط والسكر ي، وهو ما أثر عليها بعد العملية، ولهذا تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة".