في العرض الخاص لـ'قاطع شحن'

فيلم قصير, جيهان قمري, حسن يوسف, عمر حسن يوسف, شادي شامل, شذى, عرض خاص

30 مارس 2010

أقيم العرض الخاص لفيلم «قاطع شحن»، وحضره عدد كبير من الفنانين إلى جانب أبطال العمل، شادي شامل وشذى وجيهان قمري وعمر حسن يوسف، ويعتبر الفيلم أول تجربة سينمائية لشذى وشادي شامل.
وكانت الشائعات قد حاصرت الفيلم قبل عرضه، حيث ردد البعض وقوع خلافات مادية بين بطليه شذى وشادي شامل من ناحية ومنتج الفيلم من ناحية أخرى، وأن تلك الخلافات كادت تصل إلى حد التقاضي، وهو ما نفاه الجميع في العرض الخاص من خلال وجودهم الدائم بجوار بعضهم.
وحرص الفنان حسن يوسف على حضور العرض الخاص لدعم نجله عمر، أحد أبطال الفيلم، والذي أكد أن فريق العمل لم يتأثر بالشائعات التي أطلقت عليهم، وأن وقت عرض الفيلم جاء بشكل مناسب لعدم وجود أفلام أخرى منافسة يتم عرضها حالياً.
وعبّرت المطربة شذى عن سعادتها لعرض أولى تجاربها السينمائية، والتي اعتبرتها بداية انفتاحها على عالم التمثيل في السينما والتلفزيون.
وحرص شادي شامل على اصطحاب زوجته معه، وعبّر عن سعادته لخوض تجربته السينمائية الأولى من خلال تجسيد دور شاب يدعى «كريم»، وهو أحد الشباب العصاميين، والذي يحاول بناء ذاته بنفسه من خلال العمل في خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، على الرغم من مؤهله العالي.