بالفيديو - لحظة وصول جثمان طليق شوق الهادي... وردّ والده على مي العيدان

11 نوفمبر 2020

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد وصول جثمان بدر الماص، طليق الفنانة الكويتية شوق الهادي، من الولايات المتحدة الأميركية إلى الكويت، قبل دفنه في مقبرة الصليبيخات. وقالت الهادي في وداع طليقها: "دمت لنعيم الله حتى نلتقي.. استودعتك الله حتى أعانقك في نعيم لا يفنى.. دمت في حنايا صدري وبين أضلعي.. الله يرحمك يا غالي".

وكان الماص قد تعرّض لحادث سير أدوى بحياته في أميركا يوم الأربعاء الماضي، فنعته شوق الهادي بقولها: "لا حول ولا قوة إلا بالله إنتقل الى رحمة الله تعالى طليقي بدر خالد الماس إنا لله إنا إليه راجعون". و"اللهم ارحم بدر الماص واغفرله واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين. اللهم لا اعتراض على قضائك وقدرك. اللهم ارزقني الصبر والقوة والقدرة على تحمل ما لا طاقة لي به".



وتعرّض الماص رغم وفاته لشماتة من المدوّن ريان جيلر، والإعلامية الكويتية مي العيدان التي قالت في وفاته: "إنا لله وإنا إليه راجعون لكن أنا عن نفسي ماني محللته و لا مسامحته عن أي أذى أذاني فيه و أنا أصلا ما أعرفه تهجم علي وسبني بأبشع الألفاظ ولا أحد يجي يفتي ويتدخل شي يخصني رب العالمين بكيره مايجبرني أسامح أحد. ادعو له بالرحمه فالدعاء رزق الميت".

وعلّّق خالد الماص والد بدر على كلام جيلر والعيدان بتأكيده مسامحتهما.