بالفيديو - ريم النجم ترد على انتقادها بسبب موقفها مع راغب علامة: "مخكم وسخ"

11 نوفمبر 2020

ردّت الإعلامية الكويتية ريم النجم على الانتقادات التي طاولتها بعد مقطع فيديو ظهرت فيه مع الفنان اللبناني راغب علامة، وهي تعبّر عن فرحها بلقائه وتتغزل به بطريقة اعتبرها الكثير من المتابعين جريئة وتتخطّى الحدود، إذ قالت: "تصدق أني لما شفتك ارتفعت حرارة جسمي؟".

وجاء في ردّ النجم على الهجوم ضدها عبر شبكات التواصل الاجتماعي:"كل إناء ينضح بما فيه.. طبعا الإناء اللي بمخكم وسخ نضفوا شوي.. عبوا بمعلومات وإذا ناقصكم معلومات أنا حاضرة أعبي مخكم الوسخ بمعلومات نظيفة وثقافة عن جسمكم". وأضافت: "بما أني شايفة راغب علامة صدفة راح أخجل وأستأنس وأطير من الوناسة وراح ترتفع حرارة جسمي وراسي ايش تبون؟".



يُشار إلى أن راغب علامة كان قد لفت الاهتمام خلال لقاء أُجري معه عبر شاشة قناة "الجديد" اللبنانية وأوضح فيه سبب موافقته على هجرة ولديه. كما نشر صورة له من اللقاء على حسابه الخاص في "إنستغرام" وأرفقها بتعليق تضمّن كلمات من أغنيته "بيروت": "ان شاء الله بنرجع نشوف بيروت وكلّ المناطق عم تطلّ متل العروس، بعد نهاية السواد المتحكّم فينا. ‏زيّنوا المداين ذهب وياقوت. زرعوا الورد الجوري بفيّة البيوت. طلّت العروس بالطرحة العروس. سألوها شو اسمك؟ قالت انا اسمي بيروت".