بالفيديو - ميساء مغربي تتهم مشاهير بتدبير حملة تشويه ضدها

11 نوفمبر 2020

اتهمت الفنانة ميساء مغربي عدداً من المشاهير بتجييش متابعيهم ضد فيلمها "ا 1 3 اكشن"، واتهامها بالفشل، بسبب ما اعتبروه انتقادات موجهة ضدهم في مضمونه.

وقالت في مقابلة خلال برنامج "تفاعل.كوم على شاشة قناة "العربية": "أنا متعودة على الجدل وأي عمل فني ما يكون حوله جدل بيكون ما قدر يترك علامة.. هو الشيء اللي زعلني أنه الفيلم العرض الأول الجماهيري ليه كان يوم الخميس الماضي والتذاكر نفذت في هذا اليوم.. وبالرغم من ذلك فوجئت أني في مواقع الساعة واحدة صباحا من هذا اليوم كتبت أنه الفيلم فشل.. شيء مضحك لأني المفروض النسب تقاس بعد سابع يوم عرض".

وأضافت: "في ظلم إحنا أتعرضنا له حرام تهدر حقوق الناس وجهودهم والواحد يستهتر بمجهود منظومة كاملة.. انتم يا مشاهير ياللي ساهمتوا في الترويج حق الشيء السلبي هل انتم ضد حركة السينمائية والثقافية، أنا بقول إنها تجربة أكيد فيها بعض القصور وغير صحيح أن ميزانية الفيلم بلغت 13 مليون دولار .. بالعكس الميزانية جدا متواضعة لم تتجاوز مليون دولار.. وأنا لم أتقاض مقابل مادي في هذا العمل دعما مني للفكرة التي أنا صاحبتها".

وختمت: "انا لست ضدهم انا شفت حسابات تناقلت ان الفيلم يجلد المشاهير عشان كده هم زعلوا علينا وجيشوا الرأي العام وطلبوا من متابعيهم ما ينزلوا وروجوا لمشاهد مش موجودة ” وتابعت “انا منى ضدهم انا مع المشاهير اللي كل واحد يتخصص في مجاله انا اتابع مشاهير كثير اتابع بن قاسم بنات بلوغرز في الماكياج سعوديات احبهم اتابع عبدالله الخريف وطارق الحربي واتابع ناس كثير ولكن انا احترم التخصص".