سيسلي Sisley Paris تقدم: لو فيتو روج Le Phyto Rouge بأربعة ألوان مبهرة لموسم خريف أنيق ومميز

12 نوفمبر 2020

في عام 2018، قامت سيسلي Sisley بتغير مفاهيم أحمر الشفاه بإطلاق لو فيتو روج Le Phyto Rouge، مجموعة من 20 لوناً نقياً ومضيئاً يتناسب مع جميع ألوان البشرة، وهو مستحضر مثالي للتحرر واتخاذ المخاطر في الخروج عن القواعد.مزيج من الألوان وعناصر العناية بالبشرة داخل عبوة أنيقة وراقية. أحمر الشفاه هذا يحمي الشفاه ويرطبها وينعمها لتبدو رائعة الجمال.

هذا الخريف، تم إطلاق أربعة ألوان مذهلة وجديدة هي:



15 بيج مانهاتن Beige Manhattan: لون بيج أنيق عالمي موحد لإضفاء لمسة خفيفة وتعزيز اللون.

27 روز بولتشوي Rose Bolchoi: زهري طبيعي ناعم لنضارة وإنعاش البشرة.

28 روز شانغهاي Rose Shanghai: زهري مرجاني لامع مثل الربيع يضيء ويناسب كل ألوان البشرة

29 روز مكسيكو Rose Mexico: وردي نابض بالحياة، مركز ومشرق لتعزيز الشفاه وإضافة طابع مميز.

يذكر أن أحمر الشفاه لو فيتو روج Le Phyto Rouge مشبّع بخضاب عالية التقنية،ويضفي لوناً عميقاً ومشرقاً مع كل تطبيق، ويؤمن تغطية تدوم طويلاً قابلة للتعديل والإضافة.


أداء فعّال للألوان مع خلفية فعّالة للعناية بالبشرة

تركيبة العناية بالبشرة توفر للشفاه ترطيباً مستمراً لمدة 8 ساعات بفضل هايدروبوستر Hydrobooster المركب المصنوع من حمض الهيالورونيك Hyaluronic Acid و كونجاك غلوكومان KonjacGlucomannans هذا الثنائي المميز الغني بالمكونات والعناصر النشطة على شكل كرات دقيقة يمتص الرطوبة من الأدمة ويعززالمحتوى المائي للشفاه. زيوت كاميليا وجوجوبا Camellia and Jojoba oils تغلف الشفاه بطبقة مرطبة بينما خلاصة بادينا بافونيكا Padinapavonica تحث على تكوين حمض الهيالورونيك Hyaluronic Acid ، الذي يحافظ على شفاه نضرة وشابة مع الاستخدام اليومي. ينزلق قوام البشرة الثاني الناعم والكريمي من لو فيتو روج Le Phyto Rouge يغطي ويغلف الشفاه ويجعلها ناعمة نضرة بشكل لا يضاهي.